"الوينرز" تعلن غيابها عن مواجهة ش. بلوزداد لتأخر إعلان السلطات الجزائرية عن عودة الجماهير واستعصاء إيجاد رحلات قبل مباراة يوم السبت - El botola - البطولة

"الوينرز" تعلن غيابها عن مواجهة ش. بلوزداد لتأخر إعلان السلطات الجزائرية عن عودة الجماهير واستعصاء إيجاد رحلات قبل مباراة يوم السبت

ن. نسيم (البطولة)
14 أبريل 2022على الساعة01:00

أعلن فصيل "الوينرز" المساند لفريق ، عن تعذر سفره صوب الجزائر لمساندة الفريق الأحمر، في مواجهة ، لحساب ربع نهائي .

وأكدت "الوينرز" في بلاغ نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن سبب عدم التنقل راجع لتأخر إعلان السلطات الجزائرية عن قرار عودة الجماهير، واستعصاء إيجاد رحلات في الحيز الزمني الضيق المتبقي للمباراة.

وكتب الفصيل في بلاغه: "تعلن ألترا وينرز 2005 لأعضائها ولكافة أنصار الوداد الرياضي، أنه تعذر عليها التنقل نحو الجزائر لمساندة الفريق في مباراة السبت المقبل ضد شباب بلوزداد، نظرا للتأخر الكبير من السلطات الجزائرية في الإعلان الرسمي عن حضور الجمهور للمباراة، ولاستعصاء إيجاد رحلات في هذا الحيز الزمني الضيق. كل المساندة والدعم للاعبين والطاقم التقني للعودة بنتيجة ايجابية قبل مباراة الإياب".

وكان الاتحاد الجزائري قد أعلن مساء يوم أمس الأربعاء، في "قرار مفاجئ" وعبر بيان رسمي أن السلطات المحلية منحت موافقتها لحضور 60 ألف متفرج في مواجهتي شباب بلوزداد والوداد.

ويحل الوداد الرياضي، ضيفا على الشباب الرياضي بلوزداد، يوم السبت القادم، بداية من الساعة التاسعة مساء (21:00 غرينيتش)، بملعب "5 جويلية".

أخبار ذات صلة