رسميا/ الأهلي المصري يطلب حضور الجماهير بالسعة الكاملة للملعب أمام الرجاء الرياضي - El botola - البطولة

رسميا/ الأهلي المصري يطلب حضور الجماهير بالسعة الكاملة للملعب أمام الرجاء الرياضي

ن . ج (البطولة)
07 أبريل 2022على الساعة16:53

وجهت إدارة نادي ، يومه الخميس، خطابا لوزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، للمطالبة بمساندة الفريق في مباراته أمام ، برسم ذهاب الدور ربع النهائي .

وطلب مسؤولو النادي الأهلي من وزير الرياضة المصري، التدخل لدى الأجهزة المعنية ومؤسسات الدولة للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للملعب في مباراة الرجاء الرياضي.

وأكدت إدارة الأهلي في ذات المراسلة، أن ثقتها كبيرة بأن رجال الأمن الذين يتحملون العبء الأكبر في كل المناسبات، قادرون على تأمين أي عدد من الحضور الجماهيري، خاصة بعد التجربة الناجحة في مباراة مصر والسنغال والتي حضرها ما يزيد على 70 ألف متفرج.

وشدد الأهلي على أن إدارته جاهزة للتعاون مع كافة الجهات المعنية، والشركات الوطنية المعاونة في التأمين والتنظيم، وأنه يأمل بأن يحظى فريق الأهلي بالمساندة والدعم خاصًة أنه في مهمة وطنية، وأن هذه المباراة تحدد وبنسبة كبيرة الفريق المتأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت مباريات الأهلي والزمالك في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حضور فقط 5 آلاف متفرج في مباريات الفريقين، رغم مراسلتها للجهات المختصة للرفع من العدد، إلا أن السلطات الأمنية رفضت ذلك.

وسيواجه فريق الرجاء الرياضي مضيفه الأهلي المصري ذهابا، يوم السبت 16 أبريل، انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي (التاسعة بالتوقيت المصري).

أخبار ذات صلة