جمال جبر (مدير المركز الإعلامي للأهلي) لـ"البطولة": "قُرعة وقوعنا أمام الرجاء الرياضي كانت قاسيةً لأنها أفرزت صداما قوياً بين فريقيْن بتاريخ كبير" - El botola - البطولة

جمال جبر (مدير المركز الإعلامي للأهلي) لـ"البطولة": "قُرعة وقوعنا أمام الرجاء الرياضي كانت قاسيةً لأنها أفرزت صداما قوياً بين فريقيْن بتاريخ كبير"

أ.ر (البطولة)
05 أبريل 2022على الساعة23:26

اعتبر جمال جبر، مدير المركز الإعلامي للنادي ، أن قرعة ربع نهائي التي أسفرت عن مواجهته لنظيره كانت قاسية، لأنها أفرزت صداما قوياً بين فريقيْن كبيريْن ولهما تاريخ وباع طويل، مُبدياً أمله في أن تسود الروح الرياضية وأجواء الود والمحبة مقابلتيْ الذهاب والإياب.

وقال جبر، في تصريح خاص لـ"البطولة": "قرعة دوري أبطال أفريقيا التي جرت يوم الثلاثاء كانت قاسية بكل المعايير، عندما أسفرت عن صدام قوي بين النادي الأهلي المصري حامل اللقب في آخر موسميْن وشقيقه الرجاء الرياضي صاحب التاريخ الكبير".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "المواجهات ستكون صعبة سواء في القاهرة أو الدار البيضاء، الحظوظ متساوية والأهم من هذا أن تخرج المقابلتان بالشكل الذي يليق باسم النادي الأهلي وقيمة نادي الرجاء في أجواء محبة ومودة بين جماهير النادييْن الكبيريْن".

وتُجرى مباراة الذهاب في القاهرة يوم الـ15 أو الـ16 من شهر أبريل الحالي، على أن يُقام لقاء الإياب في الدار البيضاء يوم الـ22 أو الـ23 من ذات الشهر، وذلك للحسم في هوية المتأهل إلى المربع الذهبي.

وسيلاقي الفائز من هذا الحوار الشمال أفريقي في نصف النهائي المتأهل من صدام وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي، وذلك بناء على القرعة التي سُحبت، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المصرية القاهرة، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

أخبار ذات صلة