بنيج: "الأهلي عليه أخذ الحيطة والحذر من الرجاء العائد بقوة ومغامرة الوداد في نسخة الموسم الماضي جعلته يضرب حسابا لكل الفرق" - El botola - البطولة

بنيج: "الأهلي عليه أخذ الحيطة والحذر من الرجاء العائد بقوة ومغامرة الوداد في نسخة الموسم الماضي جعلته يضرب حسابا لكل الفرق"

ن. نسيم (البطولة)
05 أبريل 2022على الساعة15:30

أكد عزيز بنيج، محلل قنوات "بي إت سبورتس" أن عليه أخذ الحيطة والحذر من العائد بقوة لمنافسات، مشيرا إلى أنسيحسم وبنسبة كبيرة مواجهته أمام الجزائري.

وقال عزيز بنيج: "مواجهة الرجاء والأهلي ستكون الأقوى، هذا الأخير يعيش ظروفا صعبة بسبب الإصابات والغيابات، لكنه يبقى فريقا كبيرا، وعلى الرجاء تدبير مباراة الذهاب بشكل جيد من أجل حسم الأمور في الدار البيضاء".

وتابع: "الأهلي عليه أن يعلم أنه سيواجه خصما سبق له ملاقاته في السوبر الأفريقي، وهزمه بصعوبة، لذا عليه أن يفوز على أرضه ويتخذ الحيطة من الرجاء العائد بقوة وبلاعبين شباب وبأبناء النادي".

وواصل: "شباب بلوزداد قدم مستويات مميزة، ورأينا أداءه أمام الترجي، الوداد عليه أن يهيئ له جيدا، ومغامرته الموسم الماضي، جعلته يضرب حسابا لكل الفرق".

واختتم: "هذا الموسم الوداد عليه تدبير مبارياته، فهو يلعب على واجهتين، وعليه اختيار القرار الصائب في الوقت الصائب، أظن أنه قادر على حسم المواجهة".

هذا وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن اصطدام الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، والوداد الرياضي بشباب بلوزداد الجزائري.

أخبار ذات صلة