الاتحاد الجزائري: "اعتراضنا على نتيجة مباراة الكاميرون ومطلبنا بإعادة المباراة سيتم مناقشتهما من طرف 'الفيفا' يوم 21 أبريل" - El botola - البطولة

من مباراة المنتخبيْن

الاتحاد الجزائري: "اعتراضنا على نتيجة مباراة الكاميرون ومطلبنا بإعادة المباراة سيتم مناقشتهما من طرف 'الفيفا' يوم 21 أبريل"

م.ذ (البطولة)
05 أبريل 2022على الساعة22:55

أعلن أن الطَّعن الذي قدّمه أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، بخصوص مباراته أمام المنتخب ، ستتم مناقشته يوم الخميس 21 أبريل.

وكان الجهاز الوصي على الكرة الجزائرية قد تقدّم باعتراض على نتيجة مقابلته أمام الكاميرون وأداء طاقمها التحكيمي، مُطالباً بإعادة اللقاء المندرج في إطار إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح الاتحاد الجزائري في بلاغ له، مساء اليوم الثلاثاء: "يعلم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الطعن الذي تقدم به أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، والخاص بمواجهة المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني ضمن إياب مباريات الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022، ستتم مناقشته يوم الخميس 21 أبريل الجاري".

وانهزم المنتخب الجزائري بهدفيْن لهدف أمام نظيره الكاميروني، في إياب الدور الفاصل، في مدينة "البليدة"، فيما انتصر ذهابا بهدف نظيف في الكاميرون، ليُقصى بذلك بمبدأ أفضلية الهدف خارج الميدان.

أخبار ذات صلة