مدرب وفاق سطيف: "جئنا للمغرب للفوز في مباراة تجمع فريقيْن كبيريْن وأجواءٌ أخوية ستسود المقابلة" - El botola - البطولة

رضا بن دريس

مدرب وفاق سطيف: "جئنا للمغرب للفوز في مباراة تجمع فريقيْن كبيريْن وأجواءٌ أخوية ستسود المقابلة"

م.ذ (البطولة)
02 أبريل 2022على الساعة18:15

أشار مدرب ، رضا بن دريس، إلى أن فريقه يستهدف الفوز أمام ، في مباراتهما، مساء غد الأحد، من أجل تصدر المجموعة الثانية ضمن مسابقة ، مُشدّداً على أن أجواءً أخوية ستسود مقابلة الطرفيْن.

وقال بن دريس في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "الاستعدادات كانت عادية، هذه مواجهة بين فريقيْن كبيريْن، الطرفان يخوضانها بعيداً عن الضغط وحسابات التأهل، نأمل أن نُقدّم سويا منتوجا كروياً مُرضيا، وأعتقد أن كلا الفريقيْن يسعيان للانتصار وتصدر المجموعة".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "قَدمنا إلى المغرب لهدف واحد هو الفوز والتأهل في صدارة المجموعة لتفادي قرعة صعبة في ربع النهائي وكذلك تلافي إجراء مقابلة الإياب خارج الميدان، هذه الأجواء نحن متعودون عليها، والمقابلة ستكون أخوية إن شاء الله وسنُمتع الأنصار الحاضرين فيها".

وضمن كل من الرجاء الرياضي ووفاق سطيف رسمياً عبورهما إلى ربع النهائي، ويحتل الفريق المغربي الصدارة بـ12 نقطة مُقابل تسع نقاط للكتيبة الجزائرية في المرتبة الثانية، بينما يأتي أمازولو الجنوب أفريقي ثالثا بسبع نقاط وحوريا الغيني أخيراً بأربع نقاط مع مباراة إضافية ملعوبة لهذيْن الأخيريْن.

وستُقام المواجهة بين الفريقيْن المغربي والجزائري، يوم غد الأحد، انطلاقاً من التاسعة مساءً (غرينيتش)، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، وسيُجرى اللقاء بشبابيك مغلقة نظرا بيع كل التذاكر المطروحة.

أخبار ذات صلة