مدرب بيترو أتلتيكو قبل مواجهة الوداد: "سنلعب أمام جمهور متحمس يقدم الدعم لفريقه من بداية المباراة إلى نهايتها" - El botola - البطولة

مدرب بيترو أتلتيكو قبل مواجهة الوداد: "سنلعب أمام جمهور متحمس يقدم الدعم لفريقه من بداية المباراة إلى نهايتها"

ن. نسيم (البطولة)
31 مارس 2022على الساعة10:00

تحدث ألكسندر سانتوس، مدرب الأنغولي، عن مواجهة في سادس جولات دور المجموعات ل، مبديا إعجابه بجماهير الفريق الأحمر التي تؤثث جنبات المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال سانتوس في تصريحات إعلامية: "نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، ستعلب أمام جمهور متحمس، ويقدم الدعم الكبير لفريقه من بداية المباراة إلى نهايتها".

وتابع: "أتمنى أن تكون مباراة رائعة، وأن نظهر الجودة التي أثبتناها في عصبة الأبطال، وأن نكون قادرين على المنافسة. وإذا استطعنا أن نكون أقوياء دفاعيا وأن نكون فعالين هجوميا، ربما يمكننا حسم الصدارة التي لا زالت في متناول يدنا".

واختتم: "سيتم التحضير للمباراة حتى يوم الجمعة وسنرى كيف سنجد أنفسنا أيضا لقياس واتخاذ قرارات بخصوص اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة".

وسبق للفريقان معا أن ضمنا مقعدهما في الدور ربع النهائي منذ الجولة الرابعة، حيث سيحاول الوداد الفوز أو التعادل من أجل حسم الصدارة، بينما سيبحث الفريق الأنغولي عن الانتصار لافتكاك الزعامة.

ويحتل الفريق الأحمر الصدارة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة عن بيترو أتلتيكو الوصيف، في مجموعة تضم كذلك الزمالك صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط، وساغرادا إسبيرانسا متذيل الترتيب بنقطة واحدة، علما أن المواجهة ستجرى يوم السبت، في التاسعة مساء بتوقيت غرينيتش.

أخبار ذات صلة