فيراتي في رسالة للجماهير الإيطالية: "إذا كنتم تريدون حقا إهانتنا فابتعدوا عن اللاعبين الأصغر سنا" - El botola - البطولة

ماركو فيراتي

فيراتي في رسالة للجماهير الإيطالية: "إذا كنتم تريدون حقا إهانتنا فابتعدوا عن اللاعبين الأصغر سنا"

هـ.ب (البطولة)
26 مارس 2022على الساعة22:12

عبر ، لاعب منتخب، عن خيبة أمله لفشل منتخب بلاده في التأهل لـ "قطر 2022".

وقال فيراتي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع 'أنستغرام': "عندما تفوزون، من السهل أن تشكرون الجميع. أريد أن أفعل ذلك اليوم بعد إقصاء حرمنا من أجمل منافسة، والأكثر إثارة لنا نحن اللاعبين، وخاصة لجميع المشجعين الإيطاليين في جميع أنحاء العالم".

وأضاف: "أردت أن أشكر الجميع، الموظفين واللاعبين وكل الأشخاص، الذين يعملون بشغف وحماس في المنتخب الوطني".

وتابع: "لسوء الحظ، الحياة مثل كرة القدم لا تتوافق مع توقعات أو أهداف أو أحلام كل واحد منا. خيبة الأمل كبيرة الآن، لكننا أظهرنا بالفعل أنه من خلال العمل والعاطفة والقلب، أن كل شيء ممكن. لذلك سواء بعد فوز كبير أو بعد هزيمة كبيرة، عليك دائمًا مواصلة القتال. كرة القدم هي شغفنا وأنا متأكد من أننا سنواصل بذل قصارى جهدنا لتحقيق الرضا معًا".

وواصل: "لا أعتقد أن أفضل طريقة هي إهانة الجميع، لأن كل واحد منا بذل قصارى جهده 'للأسف لم يكن ذلك كافياً'. لا سيما اللاعبين الأصغر سنا، اتركوهم وشأنهم 'إذا كنتم تريدون حقًا إهانة اللاعبين، فعيلكم بنا نحن "كبار السن"' لأننا أحيانًا ننسى أننا أشخاص مثلكم جميعًا، أناس عاديون جدًا وأننا نجد أعظم المشاعر في الأشياء الصغيرة".

جدير بالذكر أن منتخب إيطاليا فشل في التأهل لكأس العالم 2022 في قطر، بعدما انهزم أمام ، بهدف نظيف، في نصف نهائي ملحق تصفيات قارة أوروبا، المؤهل إلى المونديال.

أخبار ذات صلة