فيراتي: "حكيمي لاعب قوي.. نحن الآن من بين 3 أو 4 مرشحين للفوز بدوري الأبطال" - El botola - البطولة

فيراتي: "حكيمي لاعب قوي.. نحن الآن من بين 3 أو 4 مرشحين للفوز بدوري الأبطال"

ج.م (البطولة)
28 غشت 2021على الساعة15:09

أشاد النجم الإيطالي ، بالصفقات التي أبرمها نادي هذا الصيف، بعد أن تعاقد مع العديد من الأسماء اللامعة في عالم المستديرة.


وتمكن الفريق الفرنسي، من ضم المغربي أحد نجوم الموسم الماضي، إضافة إلى الهولندي ، ثم القائد السابق لفريق ، ، والحارس الإيطالي ، قبل أن يحدث "زلزالا في الميركاتو"، بانتداب صاحب الكرة الذهبية 6 مرات.


وفي حوار أجراه مع صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قال فيراتي: "إننا فريق متكامل. نحن الآن من بين 3 أو 4 مرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، إلى جانب بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي".


وقال في حديثه عن الصفقات الجديدة: "إنه ميركاتو لا يصدق بالنسبة لنا. ليس فقط بالتعاقد مع ميسي، بل أيضا بتواجد (أشرف) حكيمي الذي يعتبر لاعبا قويا، ونفس الشيء بالنسبة لدوناروما. الفريق أصبح يضم أبطالا مثل فينالدوم وراموس. لا يمكننا تفويت مثل هذه الفرصة. لا يحدث دائما أن تلعب في فريق قوي كهذا".


ولم يفوت فيراتي، فرصة الحديث عن ميسي، وقال: "إنه شيء لا يصدق أن يتواجد هنا. لم أصدق ذلك حتى شاهدته في التدريبات. نعرف بعضنا البعض من قبل. ربما هو شخص لا يتحدث كثيرا، لكنه يتمتع بشخصية عظيمة وهذا يظهر على أرض الملعب. إنه قائد، وبطل محبوب أيضًا من قبل أولئك الذين لا يشجعون برشلونة أو باريس سان جيرمان. بالنسبة لي، هو الأفضل في التاريخ".

أخبار ذات صلة