شبكة "إر إم سي": "حكيمي أصبح سريعاً لاعبا لا يُمسّ في تشكيلة بوكيتينو" - El botola - البطولة

شبكة "إر إم سي": "حكيمي أصبح سريعاً لاعبا لا يُمسّ في تشكيلة بوكيتينو"

أ.ر (البطولة)
21 غشت 2021على الساعة11:32

أشادت شبكة "إر إم سي" الفرنسية بالمغربي ، لاعب ، مُعتبرةً إياه ضمن الأسماء التي يُحظر مسّها في تشكيلة المدرب الأرجنتيني، ، بالنظر إلى العروض المميزة التي قدَّمها صاحب الـ22 سنة في المقابلات الرسمية الأولى لهذا الموسم.


وأبرز المصدر الإعلامي المذكور الخصال الكروية التي يتحلَّى بها حكيمي والتي أظهرها على نحو جلي في المباريات التي خاضها، من بينها انطلاقاته السريعة في الرواق وكذلك العمق، فضلاً عن سرعة بديهته وقابليته للمساهمة في التنشيط الهجومي بشكل ملموس ومؤثر.


وشارك حكيمي في مواجهة فريقه أمام ، أمس الجمعة، وقد قدَّم تمريرة حاسمة لزميله الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مُساهماً بذلك في انتصار النادي الباريسي بأربعة أهداف لهدفيْن، لحساب الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.


في المقابل، اعتبر التقرير سالف الذكر أنه من السابق لآوانه الحكم على المردود الدفاعي لحكيمي، ذلك أنه لم يُختبر في المواجهات التي خاضها، لافتاً إلى أن المغربي سيكون من أبرز الأسماء ضمن منظومة باريس سان جيرمان في قادم المواسم.


ويملك حكيمي في رصيده هدفاً سجله أمام تروا، ضمن الجولة الأولى من "الليغ 1"، فضلاً عن تمريرة حاسمة قدمها في لقاء الأمس أمام بريست.

أخبار ذات صلة