البرازيلي رومارينيو: "أتمنى المشاركة مع السعودية في كأس العالم 2022.. أحب هذا البلد ولا مانع لدي في تمثيله بطريقة قانونية" - El botola - البطولة

البرازيلي رومارينيو يصرح أتمنى المشاركة مع السعودية في كأس العالم 2022 أحب هذا البلد ولا مانع لدي في تمثيله بطريقة قانونية

البرازيلي رومارينيو: "أتمنى المشاركة مع السعودية في كأس العالم 2022.. أحب هذا البلد ولا مانع لدي في تمثيله بطريقة قانونية"

ج. ف (البطولة)
24 مارس 2022على الساعة16:13

عبّر اللاعب البرازيلي، روماريو ريكاردو دا سيلفا، والمعروف اختصارًا بـ""، عن أمله في المشاركة مع المنتخب في مونديال "قطر 2022"، بعدما ضمن "الأخضر" تأهله رسميًا إلى الحدث الكروي العالمي للمرة السادسة في تاريخه.

وقال رومارينيو في تصريح صحفي تناقلته وسائل الإعلام المحلية: "أبارك لمنتخب السعودية التأهل إلى كأس العالم 2022 وأتمنى المشاركة معهم".

واختتم حديثه المقتضب: "أحب السعودية ولا مانع لدي في تشريف هذا الوطن في حال كانت هناك طريقة قانونية لتواجدي معهم في المونديال".

هذا ونشر البرازيلي صورة لاحتفال لاعبي المنتخب وكتب قبل مباراتهم أمام : "بالتوفيق".

وبعد تصريحات لاعب، أصبح هاشتاغ "تجنيس رومارينيو مطلب" يتصدر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية، حيث ناشد العديد من المغرّدين السعوديين برفع طلب إلى الـ"فيفا" من أجل تغيير جنسيته الرياضية من البرازيلية إلى السعودية.

يُشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سبق أن منح الجنسية للاعب الغيني، هارون كامارا، لتمثيل المنتخب الأولمبي (تحت 23 عامًا).

أخبار ذات صلة