"سبورت" / عثمان ديمبيلي لديه اتفاق "مُنتهي" مع باريس سان جيرمان - El botola - البطولة

"سبورت" / عثمان ديمبيلي لديه اتفاق "مُنتهي" مع باريس سان جيرمان

ف.ع (البطولة)
22 مارس 2022على الساعة18:35

مر ما يقرب من شهرين على إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، والتي كان فيها جناح "" معروضًا للبيع من قبل إدارة ناديه.

وبناءً على إصرار من المُدرب "تشافي هيرنانديز"، سمح للفرنسي بالعودة إلى أرض الملعب خلال الأشهر الستة الأخيرة من عقده، وبعد تألقه مؤخرًا، تنتظر الجماهير الكتلونية إعادة فتح ملف تجديد عقده.

ويواصل ديمبيلي إخبار زملائه بأنه يريد البقاء، ولكن وكيله لم يتخذ أي خطوات لإعادة فتح المحادثات مع برشلونة، بخصوص العقد الجديد، بعد تعثر المفاوضات السابقة؛ لطلب اللاعب الفرنسي 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

ولا يمتلك البارسا رفاهية دفع هذا الراتب الضخم، ولا هم على استعداد للعودة إلى حلقة المفاوضات بنفس الشاكلة، خاصة أن وكيل ديمبيلي في وقت سابق فرض شروطه على الرئيس "خوان لابورتا".

ونشرت صحيفة "سبورت" معلومات حول وجود اتفاق بين ممثلي عثمان ديمبيلي وإدارة فريق باريس سان جيرمان، ولكن لم يتحرك الفريق الفرنسي في يناير؛ لأنهم لم يرغبوا في إنفاق الأموال على لاعب يمكنه الانضمام مجانًا في الصيف.

وفي الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الماضية، رفض صاحب الـ25 عامًا فرصة إجراء محادثات مع توتنهام وتشيلسي، وتمسك بالرحيل المجاني في نهاية عقده.

وستزيد الصفقة إذا تمت لصالح "البي إس جي" حالة الاحتقان بينهم وبين جماهير البارسا، والتي بدأت منذ دفع الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي نيمار جونيور بقيمة 222 مليون يورو، وأخيرًا بخطف الهولندي "جورجينيو فينالدوم" قبل انتقاله إلى "كامب نو" بساعات.

أخبار ذات صلة