جماهير اتحاد طنجة تُهاجم المكتب المسير للنادي وتنتقد إصراره على الاحتفاظ بغاموندي - El botola - البطولة

جماهير اتحاد طنجة تُهاجم المكتب المسير للنادي وتنتقد إصراره على الاحتفاظ بغاموندي

م.ذ (البطولة)
21 مارس 2022على الساعة12:15

وجَّهت جماهير انتقادات لاذعة للمكتب المسير للنادي، بعد الإقصاء من ثمن نهائي على يد ، المُنتمي للقسم الوطني "هواة"، أمس الأحد، إثر الخسارة أمامه بهدف نظيف.

وسجّلَ أنصار الفريق الطنجاوي مؤاخذات حادة على مسؤولي النادي، لاختيارهم قبل بضعة أشهر التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، ميغيل أنخيل غاموندي، الذي لم ينجح في قيادة المجموعة إلى مسار النتائج الجيدة.

واعتبر مشجعو الـ"irt" أن الطاقم التقني بقيادة غاموندي أثبت فشله ولم يُقدّم أي إضافة للفريق، لافتين إلى أن المكتب المسير للنادي هو من يتحمَّل مسؤولية مسلسل التقهقر الذي انخرط فيه النادي لإصراره على استقطاب غاموندي وكذلك الاحتفاظ به لحدود الآن.

وغادرت الكتيبة الطنجاوية مسابقة كأس العرش للمرة الأولى في آخر عشر سنوات على يد فريق ينتمي لـ"الهواة"، وهو ما شكّل خيبة أمل كبرى لمناصري اتحاد طنجة، رغم التركيبة البشرية التي يتوفَّر عليها الفريق وأفضليتها من حيث الخبرة مقارنةً بجمعية المنصورية.

ويُعاني رفاق الحارس هشام المجهد كذلك في منافسة "إنوي"، إذ يقبعون في المركز الـ11 بفارق أربع نقاط فقط عن المرتبة ما قبل الأخيرة المؤدية إلى القسم الثاني، والتي يحتلها أولمبيك آسفي بعشرين نقطة.

جدير بالذكر أن اتحاد طنجة غيَّر طاقمه الفني بعد بداية الموسم الكروي الحالي، إثر الاستغناء عن الفرنسي بيرنارد كازوني وتعويضه بالإطار المؤقت جعفر الركيك ثم التعاقد مع غاموندي.

أخبار ذات صلة