أبرزهم لاعب الرجاء نغوما ومهاجم نهضة بركان شادراك.. كوبر يستبعد مجموعة من لاعبي الكونغو الديمقراطية من مواجهة المغرب - El botola - البطولة

لاعب الرجاء نغوما ومهاجم نهضة بركان شادراك

أبرزهم لاعب الرجاء نغوما ومهاجم نهضة بركان شادراك.. كوبر يستبعد مجموعة من لاعبي الكونغو الديمقراطية من مواجهة المغرب

ي . خ ( البطولة )
19 مارس 2022على الساعة17:24

قرر هيكتور كوبر، مدرب منتخب ، استبعاد مجموعة من اللاعبين من اللائحة النهائية التي ستواجه المغرب، في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم "قطر 2022".

ويعتبر فابريس نغوما لاعب فريق الرجاء الرياضي، من أبرز اللاعبين الذين تم استعادهم، حيث كشفت تقارير إعلامية كونغولية أن سبب ذلك يعود إلى إصابته في المعسكر التدريبي الأخير في البحرين.

واستبعد المدرب الأرجنتيني مهاجم نهضة بركان موزونكو شادراك، إلى جانب كل من يانيك بانغالا لاعب الجيش الملكي السابق، ودجمعة شباني، سيرج موكولو تونومبي، كريم كينفويدي، وغلودي ليليبي مكابي، وجميعهم شاركوا في التجمع التدريبي الأخير للمنتخب الكونغولي في دولة البحرين.

بالمقابل، استدعى كوبر لاعبا وحيدا يمارس في البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن للدفاع الحسني الجديدي موكوكو أمالو.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغو الديمقراطية ذهابا، يوم الجمعة القادم، في كينشاسا، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، في حين سيقام لقاء العودة في المملكة، يوم 29 من نفس الشهر، على أرضية ملعب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة