مدرب بيترو أتلتيكو: "لو أخبروني أنني سأتأهل بعد 4 جولات في مجموعة تضم الوداد والزمالك لاعتبرت الأمر مستحيلا" - El botola - البطولة

مدرب بيترو أتلتيكو: "لو أخبروني أنني سأتأهل بعد 4 جولات في مجموعة تضم الوداد والزمالك لاعتبرت الأمر مستحيلا"

ن. نسيم (البطولة)
16 مارس 2022على الساعة15:40

أكد ألكسندر سانتوس، مدرب الأنغولي، ثقته في إمكانية بلوغ فريقه دور ربع نهائي ، قبل خوض مواجهات دور المجموعات، مشيرا إلى أن تصدره للمجموعة الرابعة لحدود اللحظة على حساب يعتبر "مستحقا".

وقال ألكسندر سانتوس في تصريحات لموقع "بطولات" المصري: "تعرفنا على منافسينا في المجموعة، الزمالك والوداد لديهما 7 ألقاب في دوري أبطال إفريقيا، لذلك فهما ناديان كبيران للغاية ورائعين على المستوى القاري، لديهما لاعبين مميزين وجماهير كبيرة".

وتابع: "لكننا وثقنا في أنفسنا، لقد قدمنا مستوى رائعا في مبارياتنا في أنغولا، نتصدر جدول الترتيب في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط وذلك يعود لأننا تحسنا كثيرًا على المستوى الفني، كان من الصعب حصد تلك النقاط ولكنها مستحقة وفقًا لأدائنا".

وواصل: "إذا أخبرني أحد قبل المباريات أننا سنتأهل بعد 4 جولات فقط، سأقول إن هذا مستحيل ولكنه حدث، لكن التعادل أمام الزمالك كان محفزًا لنا خاصة أمام الوداد، فزنا في أنغولا وأثبتنا لكل أفريقيا أن لدينا إمكانيات للتأهل إلى ربع النهائي".

ويتصدر بيترو أتلتيكو الأنغولي المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة عن الوداد، فيما أقصي الزمالك وساغرادا من المسابقة قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، حيث يمتلك الأول نقطتين، والثاني نقطة واحدة.

أخبار ذات صلة