مدرب بيترو أتلتيكو: "الوداد والزمالك هما الأوفر حظا للتأهل لكننا سنُقاتل حتى النهاية" - El botola - البطولة

ألكسندر سانتوس

مدرب بيترو أتلتيكو: "الوداد والزمالك هما الأوفر حظا للتأهل لكننا سنُقاتل حتى النهاية"

م.ذ (البطولة)
21 فبراير 2022على الساعة10:05

أكَّد مدرب الأنغولي، ألكسندر سانتوس، أن فريقه ظل حريصاً على تجنُّب الهجمات المرتدة لدى مواجهته ، أول أمس السبت، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات ، مُعتبراً في الوقت نفسه أن الكتيبة الحمراء تملك لاعبين بجودة عالية وتظل الأوفر حظا إلى جانب المصري لبلوغ ربع النهائي.


وقال سانتوس في تصريح لقناة "أون تايم سبورتس": "لعبنا بثقة كبيرة وسيطرنا على مجريات المباراة، استحوذنا على الكرة بنسبة أكبر من 60%. لم تكن لنا فرص كثيرة ولكننا سيطرنا على اللقاء".


وتابع: "حاولنا دائما أن نتجنب الهجمات المرتدة ومحاولات فريق الوداد المليء بلاعبين جيدين وهو فريق قوي"، قبل أن يُضيف قائلاً: "الوداد والزمالك هما الفريقان الأكثر حظا للترشح للدور ربع النهائي، لكننا سنقاتل حتى النهاية للمنافسة على التأهل".


وحقق الفريق الأنغولي الفوز على الوداد الرياضي، أول أمس السبت، بهدفيْن لهدف، في المواجهة التي أُقيمت بأنغولا، ليرتقي بذلك إلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، أمام الفريق الأحمر بفارق نقطة واحدة والزمالك المصري بفارق نقطتيْن.


وسيحل بيترو أتلتيكو ضيفاً على مواطنه ساغردا إسبيرانسا، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات، في حين سيستقبل الوداد الرياضي نظيره الزمالك المصري، ضمن مجريات الجولة التي ستُقام في الأسبوع الحالي.

أخبار ذات صلة