إحصائيات المباراة.. الوداد انهزم أمام بيترو أتلتيكو بتسديدة "مؤطرة" واحدة فقط ونسبة استحواذ بلغت 65% للفريق الأنغولي - El botola - البطولة

فريق الوداد الرياضي

إحصائيات المباراة.. الوداد انهزم أمام بيترو أتلتيكو بتسديدة "مؤطرة" واحدة فقط ونسبة استحواذ بلغت 65% للفريق الأنغولي

ن . ج (البطولة)
19 فبراير 2022على الساعة16:32

كشفت الإحصائيات الخاصة بمباراة ومضيفه ، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات ، تفوق الفريق الأنغولي خلال هاته المواجهة على جميع المستويات.


وانتهت مباراة ممثل الكرة الوطنية ضد بيترو أتلتيكو، بفوز هذا الأخير بهدفين لواحد، ما جعله يرتقي إلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، فيما تراجع الوداد إلى المركز الثاني بـ3 نقاط.


وحسب إحصائيات المباراة، فالوداد سدد 5 كرات على مرمى الفريق الأنغولي منها واحدة فقط كانت مؤطرة، مقابل 7 تسديدات لبيترو أتلتيكو منها 2 مؤطرتين، دخلتا شباك الحارس أحمد رضى التكناوتي.



ونجح بيترو أتلتيكو في السيطرة على معظم أطوار اللقاء، بسنبة استحواذ بلغت 65% مقابل 35% للوداد.


وقام لاعبو الفريق الأنغولي بـ528 تمريرة بنسبة نجاح بلغت 80%، فيما قام لاعبو الوداد بـ294 تمريرة بنسبة نجاح بلغت 70%، مقابل 4 ركنيات لبيترو أتلتيكو، وواحدة فقط للوداد.


وتحصل ممثل الكرة الوطنية على 14 ضربة خطأ و3 إنذارات، مقابل 15 ركلة حرة للفريق الأنغولي وإنذارين.


وسجل الهدف الوحيد للوداد في هذه المواجهة اللاعب جلال الداودي من ركلة حرة في الدقيقة الـ59 من عمر الشوط الثاني، في حين سجل هدفي بيترو أتلتيكو اللاعبان تياغو أزولاو في الدقيقة 41، ويانو في الدقيقة الـ68.

أخبار ذات صلة