مكارثي مدرب أمازولو: "نريد تكرار إنجاز كايزر شيفس وبلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا" - El botola - البطولة

بيني مكارثي مدرب أمازولو

مكارثي مدرب أمازولو: "نريد تكرار إنجاز كايزر شيفس وبلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا"

ع.و (البطولة)
19 فبراير 2022على الساعة11:20

قال بيني مكارثي، مدرب الجنوب أفريقي، إن هدفه مع الفريق، هو تكرار إنجاز الموسم الماضي، بالوصول إلى نهائي .


ويشارك أمازولو للمرة الأولى في تاريخه، في دور مجموعات دوري الأبطال، لكن ذلك لم يمنع نجم بورتو السابق، من التأكيد على أن طموحه هو بلوغ المشهد الختامي.

وقال مكارثي بعد الفوز على حوريا الغيني أمس الجمعة: "لدي توقعات عالية، ومن الواضح أنني أعتقد أننا جيدون بما فيه الكفاية. نعم، قلت إن رغبتي هي محاولة محاكاة ما فعله كايزر شيفس. لم يتوقع أحد أن يذهب إلى المباراة النهائية، وأعتقد أن ذلك سيكون مذهلاً في حال كررناه".


وأضاف: "كانت المرة الأولى التي وصل فيها كايزر شيفس إلى المجموعات، وذهبوا إلى المباراة النهائية. هذا إنجاز رائع وكان أمرا مميزًا وملهمًا. نحن بدورنا نريد ترك بصمتنا، والقيام بأشياء تلهم الفرق الجنوب أفريقية في دوري الأبطال. الآن طموحنا هو تكرار إنجاز كايزر شيفس. لسنا خائفين وسنستغل هذه الفرصة التي أتيحت لنا".

وأشار: "آمل أن نفوز بمبارياتنا وتجاوز دور المجموعات، وربما قد نواجه الرجاء مرة أخرى في دور المجموعات، وحينها سنكون أفضل استعدادا لهم".


تجدر الإشارة، إلى أن أن أمازولو خسر مباراته الأولى ضد الرجاء الرياضي (1-0)، وهو الآن يحتل المركز الثاني للمجموعة الثانية (3 نقاط)، خلف الرجاء المتصدر (6 نقاط)، فيما يأتي وفاق سطيف ثالثا (3 نقاط) ثم حوريا في المركز الأخير بصفر نقطة.

أخبار ذات صلة