من اهتمام برشلونة ومان سيتي بالتعاقد معه إلى الاختباء في قبو بأوكرانيا.. قصة “جورجي سوداكوف” تجذب تعاطف الناس - El botola - البطولة

من اهتمام برشلونة ومان سيتي بالتعاقد معه إلى الاختباء في قبو بأوكرانيا.. قصة “جورجي سوداكوف” تجذب تعاطف الناس

ف.ع (البطولة)
15 مارس 2022على الساعة16:24

انتشرت صورة لنجم نادي "جورجي سوداكوف"، وهو يختبئ رفقة صديقته في إحدى الغرف المُحصنة تحت الأرض، خوفًا من الغزو الروسي على أوكرانيا.


واضطر لاعب "المستقبل" في كرة القدم الأوكرانية، إلى الاختباء في "قبو" رفقة صديقته الحامل، من أجل تفادي أي قصف مُحتمل على مدينته، وهي صورة تفاعل معها العديد من رموز كرة القدم داخل وخارج أوكرانيا.


وكان من ضمن هؤلاء المدرب البرتغالي "فيرناندو فالينتي"، الذي تحدث عن اللاعب الشاب "جورجي سوداكوف" والمُعاناة التي يجدها، في الوقت الذي وصفه فيه خلال منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأنه "أعظم موهبة دربها على الإطلاق".

من هو جورجي سوداكوف؟


يبلغ جورجي من العمر 19 عامًا، ويلعب في مركز لاعب الوسط المهاجم لفريق شاختار دونتسك، وخاض ثلاث مباريات دولية مع منتخب بلاده.


يمتاز سوداكوف بقدرة "مميزة" على صناعة اللعب، كما أن لديه قوام جسدي مناسب، وقد بدأ اسمه يتردد بكثرة في أوكرانيا، بعدما سجل 4 أهداف في 10 مباريات هذا الموسم بالدوري الأوكراني.


وقال عنه مدربه السابق البالغ من العمر 62: "يمتلك سوداكوف إمكانات هائلة، يمكن أن يلعب لبرشلونة أو مانشستر سيتي، لقد تواصل معه كبار أوروبا، إنه أفضل موهبة دربتها على الإطلاق".


أخبار ذات صلة