ناصر الخليفي مهدد بالإيقاف لمدة شهرين بسبب "سلوكه" في مباراة ريال مدريد - El botola - البطولة

رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي مهدد بالإيقاف لمدة شهرين بسبب سلوكه في مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ناصر الخليفي مهدد بالإيقاف لمدة شهرين بسبب "سلوكه" في مباراة ريال مدريد

ج. ف (البطولة)
12 مارس 2022على الساعة15:24

ذكرت تقارير إسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيصدر عقوبات قاسية ضد رئيس ناصر الخليفي، والمدير الرياضي للنادي ليوناردو، بسبب سلوكهما في مباراة، ضمن إياب ثمن نهائي .


وأكدت صحيفة "ABC" الإسبانية أن ناصر الخليفي أصبح مهددًا بالإيقاف لمدة شهرين بسبب انفعاله على الحكام عقب الخسارة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لواحد، وذلك وفق المادتين 11 و15 من قانون الانضباط الخاص بالاتحاد الأوروبي.

وأوضح "توني روكا" مدير معهد القانون الرياضي والرئيس التنفيذي لشركة هيمنس للمحاماة، قائلًا: "اليويفا لديه آليات كافية لفرض عقوبة (من حيث عدد اللقاءات) يمكن أن تصل بحد أقصى إلى الإيقاف 15 مباراة لكل من الخليفي وليوناردو".


وتابع: "يحتفظ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحق استبدال العقوبة، وبدلاً من الالتزام بعدد معين من المباريات، يمكنه توقيع عقوبة لفترة محددة قد تصل لشهرين. سيكون من المفاجئ ألا يفرض اليويفا أي عقوبة، حتى لو كانت صغيرة".


واختتم خبير القانون الرياضي حديثه مؤكدًا أن العقوبات لن تقتصر على إيقاف الخليفي وليوناردو، إنما ستتعدى ذلك إلى فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف يورو على كل طرف ثبت "سلوكه اللا رياضي" في المباراة الماضية أمام ريال مدريد.

أخبار ذات صلة