خليلوزيتش: "أشعر بالأسف لما حدث لباريس سان جيرمان.. إنه الفريق الذي جاورته كلاعب ومدرب" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "أشعر بالأسف لما حدث لباريس سان جيرمان.. إنه الفريق الذي جاورته كلاعب ومدرب"

م.ذ (البطولة)
12 مارس 2022على الساعة12:15

لم يُخف مدرب ، وحيد خليلوزيتش، أسفه للإقصاء الذي تعرّض له فريقه السابق باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد، مُعترفاً في الوقت نفسه بأن النادي الفرنسي يعيش وضعاً صعباً الآن، لأنه كان يملك طموحات كبرى في المسابقة.


وقال الناخب الوطني، في تصريحات لموقع "أفاز" الصربي: "أنا آسف لما حدث لباريس سان جيرمان، لأنه فريقي الذي جاورته كلاعب ومدرب، الآن، من السهل انتقاد كل شيء داخل النادي، أرى أن الإقصاء سيُشكّل أمراً صعباً على كل المكونات لأن هذه الأخيرة كانت تملك طموحات كبرى".


وأضاف: "لقد كانوا يُريدون الذهاب بعيداً في المنافسة، لذلك انتدبوا ليونيل ميسي، لكنهم الآن يتعرضون للانتقادات ويواجهون مرحلة عصيبة، أنا كذلك لدي مشاكلي في المنتخب المغربي، حيث أظل منشغلاً بالمواجهة المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم أمام الكونغو الديمقراطية".


وكان باريس سان جيرمان قد غادر ثمن نهائي دوري الأبطال، عقب خسارته إياباً أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف، مُقابل انتصاره ذهاباً بهدف نظيف، ليودع بذلك المسابقة الأوروبية، رغم الصّفقات التي أبرمها النادي في الصيف الفارط، أبرزها التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.


من جانبه، يستعد وحيد خليلوزيتش للكشف عن القائمة النهائية التي ستحضر في مواجهتيْ الكونغو الديمقراطية، يومي الـ25 والـ29 من شهر مارس الحالي، لحساب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022.

أخبار ذات صلة