قبل لقاء المغرب في "الدور الفاصل" لبلوغ المونديال.. مالانغو يمرّ بـ"فترة فراغ" لإخفاقه في تسجيل أي هدف منذ "20 نونبر 2021" - El botola - البطولة

قبل لقاء المغرب في الدور الفاصل لبلوغ كأس العالم المهاجم بين مالانغو يمر بفترة فراغ بعجزه عن تسجيل أي هدف منذ 20 نونبر 2021

قبل لقاء المغرب في "الدور الفاصل" لبلوغ المونديال.. مالانغو يمرّ بـ"فترة فراغ" لإخفاقه في تسجيل أي هدف منذ "20 نونبر 2021"

ج. ف (البطولة)
12 مارس 2022على الساعة13:57

طرحت منابر إعلامية كونغولية عدة تساؤلات حول أداء المهاجم الدولي، ، رفقة نادي الإماراتي، ووضعت علامات استفهام كبرى حول "نجاعته" أمام المرمى بعد عجزه عن تسجيل أي هدف منذ 20 نونبر 2021.


وأوضح موقع "Leopardsactu" المحلي أن "مالانغو يمرّ بفترة فراغ منذ 4 أشهر"، وهو أحد الأسماء التي يعوّل عليها مدرب ، هيكتور كوبر، في "المواجهة المزدوجة" أمام المنتخب هذا الشهر.

وتعرض المهاجم السابق للإصابة قبل نهاية العام المنصرم، لكنه عاد للظهور مع فريقه في ، حيث خاض 6 مباريات متتالية دون أن يتمكن من استعادة علاقته بالشباك.

وبصم مالانغو على بداية موفقة في الإمارات العربية المتحدة، بتسجيله 8 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة لزملائه، لكن مردوده وأرقامه تراجعا كثيرًا بعد عودته من الإصابة.


يُشار إلى أن الموسم الحالي من الدوري الإماراتي سيختتم، اليوم السبت، بإجراء آخر مباراتين تجمعان شباب الأهلي أمام الوصل والوحدة ضد العين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة