الفتح الرياضي أول المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد التغلب على وداد فاس بالركلات الترجيحية (5-4) - El botola - البطولة

من المباراة

الفتح الرياضي أول المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد التغلب على وداد فاس بالركلات الترجيحية (5-4)

م.ذ (البطولة)
11 مارس 2022على الساعة22:12

حجز بطاقة العبور إلى ثمن نهائي ، إثر التغلب على ، مساء اليوم الجمعة، بالركلات الترجيحية، عقب انتهاء الوقتيْن الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.


وأُقيمت المواجهة بين الجانبيْن على أرضية ملعب "الأمير مولاي الحسن"، برسم دور سدس عشر الكأس الفضية، وانطلقت في الثامنة والنصف مساءً (غرينيتش +1).


وانتظر الفريق الفتحي حتى الجولة الثانية ليفتتح حصة التسجيل بواسطة لاعبه حمزة الموذن في الدقيقة الـ48'، ليضع زملاءه في المقدمة أمام الوداد الفاسي.


وبينما تلفظ المقابلة دقائقها الأخيرة، أفلح الضيوف في توقيع هدف التعادل بواسطة اللاعب ياسين الزرع، في الدقيقة التسعين، ليحتكم الطرفان إلى الشوطيْن الإضافييْن.


ولم يأت الشوطان الإضافيان بأي جديد على مستوى النتيجة، وهو ما أفضى إلى الركلات الترجيحية التي آلت للفريق الفتحي بخمسة أهداف لأربعة.


ويُعتبر الفتح أول المتأهلين إلى ثمن نهائي الكأس الفضية، في انتظار التعرف على هوية باقي العابرين إلى هذا الدور يوميْ غد السبت وبعد غد الأحد، ثم في موعد لاحق خلال مباريات الوداد الرياضي والرجاء الرياضي ونهضة بركان الذين أُجلت مبارياتهم بسبب الالتزام القاري.

أخبار ذات صلة