مديرية التحكيم: "هدف الجيش الملكي في مرمى الفتح صحيح وندعو المسؤولين عن الملاعب لمنع وضع اللافتات في أماكن تواجد الكاميرات" - El botola - البطولة

مديرية التحكيم: "هدف الجيش الملكي في مرمى الفتح صحيح وندعو المسؤولين عن الملاعب لمنع وضع اللافتات في أماكن تواجد الكاميرات"

ن. نسيم (البطولة)
08 مارس 2022على الساعة14:45

أكدت مديرية التحكيم صحة الهدف الذي وقعه فريق ، في مرمى ، في "ديربي العاصمة" الذي جرى يوم السبت الماضي، لحساب الجولة الـ20 من "إنوي".


وقالت مديرية التحكيم في لقائها الأسبوعي: "مدافع الفتح الرياضي هو الأقرب لخط المرمى من المهاجم، لدى فالهدف هنا كان صحيحا والقرار كان سليما، فحكام الفار يقومون بوضع النقاط التي تحتسب وضعية التسلل".


وتابعت: "وضعية الكاميرا كانت سليمة، ومتواجدة فوق سطح قاعة مغطاة بملعب مولاي الحسن، لكن لافتة موضوعة وراء الحكم قتلت اللقطة، وجعلت مهمة الحكام صعبة".


واختتمت: "بعد عودة الجماهير والنشاط والحيوية التي صاحبت ذلك، أضحى أمر تواجد هذه الحواجز عاديا، لدى فالمسؤولون على الملاعب عليهم منع وعدم السماح بتواجد هذه الاشياء في الأماكن التي تغطيها الكاميرات".


وحسم الفتح الرياضي ديربي العاصمة بهدفين مقابل واحد، من توقيع كل من رضا الهجهوج وأيوب ناناج، فيما أحرز أنس باش بالخطأ هدف الجيش الملكي الوحيد.

أخبار ذات صلة