"أورونج بويز" تستنكر الأحداث التي شهدها ملعب بركان في مباراة الرجاء وتصف رئيس النهضة بـ"الجبان" - El botola - البطولة

"أورونج بويز" تستنكر الأحداث التي شهدها ملعب بركان في مباراة الرجاء وتصف رئيس النهضة بـ"الجبان"

ي . خ ( البطولة )
07 مارس 2022على الساعة20:42

إستنكرت أولترا " أورونج بويز" المساندة لنادي ، الأحداث التي شهدتها مباراة يوم أمس، والتي جمعت الفريق البرتقالي بضيفه، لحساب الجولة الـ20 من "إنوي".


وحسب بلاغ للمجموعة البركانية، فتنظيم المباراة من قبل إدارة النادي كان كارثيا، معبرة في نفس الوقت عن استنكارها لتصرفات بعض أطر ولاعبي الفريق الزائر، باعتبارها كانت سببا في تجييش الجماهير وتعبئتها بكل ما هو سلبي.



كما وجهت "أورونج بويز" انتقادات لاذعة لرئيس النادي حكيم بن عبد الله، واصفة إياه بـ"الجبان"، وكذا اللاعبين الذي بقيت قيمتهم الوحيدة في أرقامهم السوقية الباهظة ورواتبهم التي لا يستحقونها أبدا، تضيف المجموعة البركانية دائما.


وفيما يلي نص البيان:


"نستنكر أولا التنظيم الكارثي لإدارتنا الفاشلة قبل وأثناء المقابلة، كما نستنكر ونمقث التصرفات اللاأخلاقية لبعض أطر ولاعبي الفريق الزائر التي ساهمت بشكل مُهوِل في تجييش الجماهير وتعبئتها بكل ما هو سلبي لا أخلاقي. أفعال صبيانية لا يدفع ثمنها سوى الأبرياء من الجمهور و الصورة العامة للكرة الوطنية فقط، ونؤكد على إلزامية اتخاذ العقوبات اللازمة تجاه كل طرف ساهم في "الشوهة" الأخلاقية. ممارسات تظل مثالا مشوّها لا يجب الاقتداء به أبدا للأجيال الصاعدة من اللاعبين وباقي الجماهير".


"البطالة طغات. المعيشة غلات، والفرقة تزيد تطيّح المورال"


"رفعت الكورفا نورد رسالتنا هاته لقليلٍ من التعبير عن أحوالنا العامة، فلا عمل يشغل به جموع الشباب العاطل وقته المرير، ولا معيشة اجتماعية معقولة في ظل الارتفاعات المتزايدة للأسعار والمتطلبات الغير مفهومة وبدون بدائل في أغلب الأحيان، ووسط هذا وذاك لم يبق للبراكنا بأطيافهم غير الملعب والكورفا للنزوح إليها كملجأ للهروب من ضغوطات وصعوبات الحياة، الشيء الذي لم نسعد به هو الآخر وما زاد إلا في همّنا بوجود رئيس جبان ومسيِّرين أصنام ومدرب يهوى الفشل في أحسن الظروف وطبعا اللاعبين الذي بقيت قيمتهم الوحيدة في أرقامهم السوقية الباهظة ورواتبهم التي لا يستحقونها أبدا.


نحن مُلاّك النادي الحقيقيين ومسانده الرسمي الأبدي الذي لن يتغير، نحن نقطة الضوء الوحيدة وسط ظلامية المشهد الحالي، فلن نتوالى ولن نتردّد أبدا في سبيل تحقيق طموحنا الدائم بإشعاع فريقنا الحقيقي وبلوغه المكانة التي نطمح لها مجتمعين وبيننا الخطوات القادمة".



أخبار ذات صلة