إيبينغي: "لم نكن بالسوء الذي نستحق معه الهزيمة أمام الرجاء وسيناريو المباراة جاء معاكسا لما توقعناه" - El botola - البطولة

فلوران إيبينغي

إيبينغي: "لم نكن بالسوء الذي نستحق معه الهزيمة أمام الرجاء وسيناريو المباراة جاء معاكسا لما توقعناه"

م.ذ (البطولة)
07 مارس 2022على الساعة10:35

اعتبر مدرب ، فلوران إيبينغي، أن فريقه لم يكن بالسوء الذي يستحق معه الهزيمة على يد ، في المباراة التي جمعت الطرفيْن، مساء أمس الأحد، على أرضية "الملعب البلدي لبركان"، برسم الجولة الـ20 من "إنوي".


وقال الإطار الكونغولي في الندوة الصحفية التي تلت المقابلة: "لم نكن بالسوء الذي نستحق معه الهزيمة، كل شيء سار عكس ما توقعناه، اصطدنا ضربة جزاء في آخر الأنفاس وأهدرناها، كما تلقينا هدفا مبكراً مع بداية المباراة".


ولم يُخف إيبينغي عدم رضاه عن النتائج المحققة مؤخراً من طرف فريقه، حيث انهزم للمباراة الثانية توالياً، بعد السقوط في الجولة ما قبل الماضية أمام حسنية أكادير، لحساب الدورة الـ19 من المسابقة المحلية.


وتعثّر الفريق البرتقالي بهدفيْن لهدف على يد الرجاء الرياضي، في مباراة أُجريت بشبابيك مغلقة وعرفت حضورا جماهيرياً غفيراً، وسجّل لأصحاب الأرض أداما با مُقابل توقيع محسن متولي ومحمد زريدة لهدفيْ الرجاء.


ويحتل نهضة بركان المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 28 نقطة، في حين يشغل الرجاء الرياضي المرتبة الثانية بـ40 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر، الوداد الرياضي.

أخبار ذات صلة