الفتح الرياضي يحسم "ديربي العاصمة" بهدفين مقابل واحد على حساب الجيش الملكي - El botola - البطولة

الفتح الرياضي يحسم "ديربي العاصمة" بهدفين مقابل واحد على حساب الجيش الملكي

ن. نسيم (البطولة)
05 مارس 2022على الساعة16:55

حسم "ديربي العاصمة" أمام بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "مولاي الحسن"، لحساب الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية "إنوي".

وأنهى الفتح الرياضي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف، إثر خطأ من الدفاعات العسكرية، تلاه تسديدة من منتصر الحتيمي اصدكمت بتيري مانزي، قبل أن تعود للهجهوج الذي تمكن من وضعها في الشباك، مانحا التقدم لفريقه منذ الدقيقة الـ38.


وكاد الفريق العسكري من العودة في النتيجة، حين تلقى إسماعيل خافي كرة عرضية من نوح وائل السعداوي، عمد لتوجهيها بضربة رأسية صوب المرمى، غير أن تألق الحارس مهدي بنعبيد حال دون توقيعه لهدف التعادل.


واحتكر الفريق العسكري الكرة في الشوط الثاني، بحثا عن المنفذ، وكان قريبا من هدفه حين موه السبعوني دفاعات الفتح الرياضي، مسددا كرة "قوية" تألق في صدها بنعبيد الذي أبعدها صوب الزاوية.


وتأتت فرصة "سانحة" للتسجيل من خافي الذي انفرد بالمرمى غير أن تسديدته مرت بجانب القائم الأيمن، قبل أن يرد الفتح بهدف ثان من البديل أيوب ناناح إثر خطأ آخر مشترك بين الدفاع العسكري والحارس باعيو.


وتمكن الجيش الملكي من تقليص النتيجة في الوقت بدل الضائع، بهدف عكسي حمل توقيع المدافع أنس باش، لتنتهي المواجهة بهدفين مقابل واحد.


وبهذا الانتصار، ارتقى الفتح الرياضي للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري بحصيلة 28 نقطة، بينما تجرع الجيش الملكي هزيمته السادسة هذا الموسم في الدوري، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ28 في المرتبة الرابعة.

أخبار ذات صلة