"تقارير" / برشلونة حسم صفقة "كريستنسن" بعد تجاوزه الفحص الطبي - El botola - البطولة

"تقارير" / برشلونة حسم صفقة "كريستنسن" بعد تجاوزه الفحص الطبي

ف.ع (البطولة)
07 مارس 2022على الساعة12:56

أتم نادي اتفاق التعاقد مع مُدافع ""، في صفقة انتقال حر، يتم تفعيلها فور انتهاء الموسم الحالي.


ويقضي اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا الأشهر الثلاثة الأخيرة من عقده الحالي مع "البلوز"، وقد ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى "كامب نو" منذ شهور.


ويُعتقد أن النجم الدنماركي قد أكمل الجزء الأول من فحصه الطبي مع برشلونة خلال الأسبوع الماضي، وأنجز الجزء الثاني اليوم الإثنين، وفق ما أعلنته صحيفة "سبورت"، ويُمكن أن توقع العقود بين الطرفين في غضون أسبوع واحد.


ويقال أيضًا إن ممثلي أندرياس كريستنسن سوف يصلون إلى "كتلونيا" قبل يوم الخميس المقبل، من أجل الاطلاع على التفاصيل النهائية للاتفاق قبل إتمام الصفقة بالاستفادة من "قانون بوسمان".


ووفق المصادر الصحفية سيوقع لاعب تشيلسي على صفقة مدتها خمس سنوات براتب قيمته 6 ملايين يورو في الموسم الواحد، مما يرفع القيمة الإجمالية للاتفاق إلى 30 مليون يورو.


وبمجرد اكتمال الصفقة، سيصبح كريستنسن أول توقيع صيفي للبارسا تحت قيادة "تشافي هيرنانديز"، بينما سيُحضر النادي أيضًا "إيمري دمير" و"بابلو توري"، اللذان اتفقا مؤخرًا على الانتقال من راسينغ سانتاندير، ولكنهما سيلعبان بقميص الفريق الثاني "برشلونة ب".


يذكر أن نجم منتخب الدنمارك هو خريج أكاديمية تشيلسي، ولعب للفريق الأول منذ عام 2012، ثم حصل على فرصته بعد فترة إعارة لمدة عامين مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.


أخبار ذات صلة