مقاطع فيديو تُورّط رجال أمن المكسيك وتفضح "بشاعة" أحداث العنف في مباراة كيريتارو وأطلس مع تسجيل "وفيات" في الملعب رغم نفي السلطات! - El botola - البطولة

مقاطع فيديو تُورّط رجال أمن المكسيك وتفضح "بشاعة" أحداث العنف في مباراة كيريتارو وأطلس مع تسجيل "وفيات" في الملعب رغم نفي السلطات!

ج. ف (البطولة)
06 مارس 2022على الساعة15:29

فضحت مقاطع فيديو وصور منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، "حقيقة" أحداث "العنف" التي شهدتها مباراة و، والتي جرت على أرضية ملعب "لا كوريخيدورا"، لحساب الجولة التاسعة من الدوري المكسيكي لكرة القدم.


وأعلن حاكم ولاية كيريتارو نقل 14 مصابًا من بينهم اثنان في حالة خطيرة، لكن إعلاميين وبعض الحاضرين أكدوا تسجيل "عدة وفيات" في عين المكان.

وكشف أحد الإعلاميين الذين قاموا بتغطية المباراة، عبر مقاطع فيديو، "بشاعة" أحداث العنف المتبادل بين المشجعين، وقام بتوثيق لحظة قيام رجال الأمن بفتح بوابة السياج العازل بين مناصري الفريقين، ما تسبب في اندلاع مواجهات مباشرة بين الطرفين في المدرجات، ونزول العائلات والأطفال إلى أرضية الملعب هربًا من تلقي ضربات من مختلف الاتجاهات.

وطالب مناصرو أطلس (الفريق الضيف) بفتح تحقيق حول "المجزرة" ومعاقبة المسؤولين عنها، خاصةً رجال الأمن ومشجعي كيريتارو الذين تم توثيق أفعالهم "الإجرامية" عبر مقاطع فيديو لا يُنصح بمشاهدتها بسبب بشاعتها.


أخبار ذات صلة