في منافسة الولايات المتحدة وروسيا ودول أخرى.. إعلامي برازيلي يعلن أن "المغرب هو المرشح الأول لاستضافة كأس العالم لكرة الصالات 2024" - El botola - البطولة

في منافسة الولايات المتحدة وروسيا ودول أخرى.. إعلامي برازيلي يعلن أن "المغرب هو المرشح الأول لاستضافة كأس العالم لكرة الصالات 2024"

ج. ف (البطولة)
04 أكتوبر 2021على الساعة21:29

سجل حضوره في قائمة "أفضل 8 منتخبات" خلال مشاركته بكأس العالم لكرة الصالات "ليتوانيا 2021"، بعد وصوله إلى ربع النهائي وخروجه على يد بهدف نظيف.


ويسعى المدرب، هشام الدكيك، ولاعبوه لاستثمار "النجاح" الذي حققوه في "مونديال 2021"، بمواصلة العمل وتطوير اللعبة قبل دخول غمار المنافسة على البطولات المقبلة.


وتُولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اهتمامًا خاصًا بمنتخب "أسود الفوتسال"، حيث تواصل العمل من أجل مواكبة "إشعاعه العالمي" من خلال "الترشح" لاستضافة "كأس العالم لكرة الصالات 2024".

وأشار الإعلامي البرازيلي، مارسيل ريزو، إلى أن مصادره في زيوريخ (مقر الفيفا) تعتبر المملكة المغربية المرشح الأوفر حظًا لاحتضان النسخة المقبلة من "مونديال الفوتسال".

ويسعى لمواكبة تطور منتخب "أسود القاعة" الفائز بكأس العرب 2021 وكأس أمم أفريقيا 2016 و2020، من خلال طلب استضافة "مونديال الفوتسال" لُيقام لأول مرة في أفريقيا، رغم اهتمام دول أخرى باحتضان البطولة وهي: ، ، ، ، ، و.


أخبار ذات صلة