وسط تذمُّر جماهيري من إدارة النادي وعدم انتصار في آخر 4 مباريات.. اتحاد طنجة يُقبل على لقاء الشباب السالمي في ظروف "عصيبة" - El botola - البطولة

من مباراة اتحاد طنجة الأخيرة امام الرجاء

وسط تذمُّر جماهيري من إدارة النادي وعدم انتصار في آخر 4 مباريات.. اتحاد طنجة يُقبل على لقاء الشباب السالمي في ظروف "عصيبة"

م.ذ (البطولة)
06 مارس 2022على الساعة11:25

يُقبل فريق على مواجهة ، اليوم الأحد، وسط مَناخٍ موسوم بالعديد من الشوائب، أبرزها الغضب الجماهيري تُجاه إدارة النادي، لاكتفائها بتخصيص 8000 تذكرة فقط للمقابلة التي ستُجرى على أرضية "الملعب الكبير لطنجة".


ويلاقي الاتحاد نظيره الشباب السالمي، انطلاقاً من السادسة والربع (غرينيتش +1) من مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".


وعبَّر أنصار الفريق الطنجي عن سخطهم العارم إزاء إدارة النادي بعد طرحها لـ8000 تذكرة فقط لهذا اللقاء، رافضين في الوقت نفسه المبررات التي سردها مسؤولو الـ"irt" كون بعض جنبات الملعب تخضع لأشغال الصيانة والإصلاح.


كما يتّجه رفاق الحارس هشام المجهد لإجراء هذه المواجهة وهم لم يتذوّقوا طعم الانتصار في آخر أربع مباريات ضمن الدوري الاحترافي، ويحتل الفريق المركز الـ13 في سلم الترتيب بـ21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المرتبة ما قبل الأخيرة التي يشغلها أولمبيك آسفي.


إلى ذلك، يسود تذمّر واضح مشجعي الكتيبة الطنجية من المدرب الأرجنتيني، ميغيل أنخيل غاموندي، بسبب النتائج التي يحققها مع المجموعة، ويُحمّل المناصرون مسؤولية التعاقد معه للمكتب المسير، مؤكدين أن اختيار هذا الأخير باء بالفشل ولم يُكلّل بالنجاح.


ويعيش اتحاد طنجة على وقع أزمة مالية جعلت إدارة النادي متأخرة في صرف مستحقات اللاعبين العالقة في ذمتها، رغم الوعود التي قطعها المكتب المسير بقيادة الرئيس محمد أحكان عند استلامه مهمة قيادة الـ"irt".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة