الجولة الـ20 من الدوري.. الدفاع الجديدي يستقبل أولمبيك خريبكة والشباب السالمي يرحل صوب طنجة لملاقاة الاتحاد - El botola - البطولة

الجولة الـ20 من الدوري.. الدفاع الجديدي يستقبل أولمبيك خريبكة والشباب السالمي يرحل صوب طنجة لملاقاة الاتحاد

ن. نسيم (البطولة)
06 مارس 2022على الساعة10:25

تختتم مباريات الجولة الـ20 من "إنوي"، بإجراء 3 مواجهات يومه الأحد، تجمع ب، ب، فضلا عن مواجهة نهضة بركان والرجاء الرياضي.


وفي المباراة الأولى، يسعى الدفاع الحسني الجديدي للعودة لسكة الانتصارات، واستعادة الثقة التي افتقدها في الآونة الأخيرة، شأنه شأن أولمبيك خريبكة الذي تجرع مرارة الإقصاء من كأس العرش يوم الخميس الماضي، بهزيمته أمام شباب قصبة تادلة بركلات الترجيح.


ويملك الدفاع الجديدي 28 نقطة في المركز السابع، بينما يتموقع أولمبيك خريبكة في المركز 11 برصيد 23 نقطة، علما أن المباراة ستجرى على أرضية ملعب "العبدي"، انطلاقا من الرابعة عصرا (غرينيتش +1).


وفي المواجهة الثانية، يسبح اتحاد طنجة في موجة من النتائج السلبية، حيث يستقبل الشباب السالمي وعينه على تحقيق انطلاقة جديدة، في وقت يرغب فيه الضيوف في تأكيد انتصار شطر الذهاب والعودة بالنقاط الثلاث من قلب عاصمة "البوغاز".


ويتمركز اتحاد طنجة في المرتبة 13 برصيد 21 نقطة، في حين يحتل الشباب الرياضي السالمي المركز الثامن بـ26 نقطة، علما أن المواجهة ستجرى على أرضية الملعب الكبير لطنجة، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة