جماهير طنجاوية تنتقد التشكيل الرسمي لغاموندي أمام الرجاء وتُلقي مسؤولية التعاقد معه على المكتب المسير للنادي - El botola - البطولة

ميغيل أنخيل غاموندي

جماهير طنجاوية تنتقد التشكيل الرسمي لغاموندي أمام الرجاء وتُلقي مسؤولية التعاقد معه على المكتب المسير للنادي

م.ذ (البطولة)
01 مارس 2022على الساعة21:51

انتقدت جماهير التشكيل الرسمي الذي بدأ به المدرب مقابلة ، التي آلت للفريق الأخضر بهدف نظيف، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ19 من "إنوي".


واعتبر أنصار الفريق الطنجاوي في تفاعلاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي أن العناصر التي استقر عليها غاموندي مع بداية المباراة لم تكن في الموعد، مُشدّدةً في الوقت نفسه على أن الإطار الأرجنتيني لم يعد لديه ما يُقدّمه للمجموعة، بفعل النتائج السلبية المحققة مؤخراً.


كما وجّه مشجعو اتحاد طنجة سِهام النّقد إلى المكتب المسير للنادي، مُحمِّلين إياه مسؤولية جلب غاموندي وتوقيعه على هذا القرار الذي باء بالفشل لحدود الآن، في الوقت الذي رأى فيه آخرون أن الفريق يمضي نحو مُنحدر سحيق يُعرّضه للاندحار.


ولم يحقق الـ"irt" أي انتصار في المباريات الأربع الأخيرة ضمن الدوري الاحترافي، حيث تعادل مع الوداد الرياضي وانهزم في اللقاءات الثلاثة الأخيرة على يد شباب المحمدية أولمبيك خريبكة ثم أمام الرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء.


وتقبع المجموعة الطنجاوية في المركز الـ11 برصيد 21 نقطة، وتفصلها عن المرتبة ما قبل الأخيرة نقطتان فقط، والتي يحتلها حسنية أكادير بـ19 نقطة، على بُعد 11 جولة على نهاية نسخة هذا الموسم من المسابقة المحلية.


وسيستقبل اتحاد طنجة في مقابلته القادمة نظيره الشباب الرياضي السالمي، الذي يشغل المركز السابع بـ26 نقطة، وذلك يوم الأحد، على البساط الأخضر لـ"الملعب الكبير لطنجة"، انطلاقاً من السادسة والربع مساءً (غرينيتش +1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة