الرجاء يبحث عن تشديد الخناق على المتصدر حين يستقبل اتحاد طنجة والأخير يسعى لكتابة انطلاقة جديدة في الدوري من قلب الدار البيضاء - El botola - البطولة

الرجاء يبحث عن تشديد الخناق على المتصدر حين يستقبل اتحاد طنجة والأخير يسعى لكتابة انطلاقة جديدة في الدوري من قلب الدار البيضاء

ن. نسيم (البطولة)
01 مارس 2022على الساعة10:40

يفتح ، يومه الثلاثاء، صفحة "إنوي" - القسم الأول، مجددا، حين يستقبل في اصطدام "حارق"، ضيفه، لحساب الجولة الـ19 من المسابقة.


ويدخل الفريق الأخضر المواجهة منتشيا بانتصاره القاري الأخير على حوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا، ومواصلته تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، علما أنها ستكون المواجهة الأولى في عهد المدرب الجديد رشيد الطاوسي.


ومن جهته، لا زال اتحاد طنجة يسير في دوامة من النتائج المتذبذبة، ويبحث عن انتصار غائب في الدوري منذ الجولة الـ15 حين تفوق على حسنية أكادير بهدف نظيف.


ويأمل الرجاء الرياضي في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة، وتعزيز انتصاره الأخير في الجولة الماضية على الشباب السالمي خارج القواعد.


وسيحاول الفريق الأزرق كتابة انطلاقة جديدة في الدوري المحلي من مدينة الدار البيضاء، واستعادة الثقة التي غابت عن لاعبيه في المواعيد الماضية، رغم أن المهمة لن تكن بالسهلة أمام الرجاء الرياضي.


هذا وسيزيد الحضور الجماهيري المباراة "إثارة"، خاصة وأن الإقبال كان كبيرا على التذاكر من قبل أنصار الرجاء الرياضي، علما أن ألترا "هيركوليس" المساندة لاتحاد طنجة أعلنت عن تنقلها للدار البيضاء وحضورها للمواجهة.


ويحتل الرجاء الرياضي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بينما يأتي اتحاد طنجة في المركز الـ11 بـ21 نقطة، علما أن المواجهة ستجرى مساء اليوم، بالمركب الرياضي محمد الخامس، انطلاقا من الثامنة والنصف مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة