أرقام الطاوسي مع الرجاء في موسم 2015/2016.. خاض 28 مباراة وانتصر في 12 مقابلة مقابل 7 هزائم و9 تعادلات - El botola - البطولة

رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء الرياضي

أرقام الطاوسي مع الرجاء في موسم 2015/2016.. خاض 28 مباراة وانتصر في 12 مقابلة مقابل 7 هزائم و9 تعادلات

ن . ج (البطولة)
28 فبراير 2022على الساعة22:48

أعلن نادي ، يومه الإثنين، عن تعاقده مع الإطار الوطني رشيد الطاوسي، للإشراف على العارضة الفنية للفريق الأول.


وسبق للطاوسي قيادة فريق الرجاء الرياضي خلال الموسم الكروي 2015/2016، خلفا للمدرب الهولندي رود كرول، لتصبح هذه ثاني مرة يشرف فيها على تدريب "النسور".

وبالعودة إلى إحصائيات المدرب المذكور رفقة الخضر، فقد قاد الطاوسي الرجاء في 28 مباراة، منها 26 مقابلة في ، ولقاءين في .


وأقصي الرجاء من منافسات كأس العرش رفقة الطاوسي أمام الدفاع الحسني الجديدي، حيث انتهت مباراة الذهاب على أرضية ملعب العبدي في الجديدة، بالتعادل هدف لمثله، في حين انتهى لقاء العودة في البيضاء بهدفين لمثلهما، وهي المواجهة التي شهدت انسحاب الخضر في الدقائق الأخيرة، احتجاجا على التحكيم.

وفي الـ26 مباراة التي خاضها الرجاء تحت إشراف مدربه الجديد في مسابقة البطولة الاحترافية، حقق الفريق الأخضر 12 انتصارا، و7 تعادلات، في حين مني بـ7 هزائم.


وتبقى أكبر الانتصارات للطاوسي مع الرجاء أمام مولودية وجدة بأربعة أهداف دون رد، وضد النادي القنيطري والمغربي الفاسي بثلاثية نظيفة، والفوز على الوداد في الديربي بنفس النتيجة، بالإضافة إلى الانتصار على المغرب التطواني داخل ميدانه بخمسة أهداف لهدفين، والفوز على حسنية أكادير بخمسة أهداف لواحد.

بالمقابل، مني الرجاء رفقة الإطار الوطني المذكور بالهزيمة في 7 مناسبات، أبرزها كانت في "الكلاسيكو" أمام الجيش الملكي بأربعة أهداف لواحد، وضد اتحاد طنجة بثلاثة أهداف دون رد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة