أبرزها مواجهة "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد.. برشلونة أمام 5 مباريات "حارقة" في شهر مارس لتأكيد الصحوة مع تشافي - El botola - البطولة

أبرزها مواجهة "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد.. برشلونة أمام 5 مباريات "حارقة" في شهر مارس لتأكيد الصحوة مع تشافي

البطولة - (وكالات)
03 مارس 2022على الساعة09:00

سيكون تحت قيادة مدربه أمام اختبار حقيقي لمدى تحسن أدائه مع أسطورته سابقا خلال شهر مارس/آذار الجاري، حيث سيخوض الفريق خلاله 5 مباريات في 14 يوما ما بين محلية وقارية.


وسيكون التحدي الأقرب لكتيبة البلاوجرانا يوم الأحد المقبل في ملعب (مارتينيز فاليرو) ضمن الجولة الـ27 لليغا، ثم سيوجه أنظاره بعدها لمسيرته القارية في الدوري الأوروبي بمواجهتي التركي في ثمن النهائي، والتي سيتخللهما مواجهة محليا، قبل أن يختتم الشهر بالموعد المرتقب في “كلاسيكو الأرض” أمام الغريم التقليديعلى ملعب (سانتياجو برنابيو).


وحتما، سيكون هذا الشهر اختبارا حقيقيا لمدى تطور أداء البرسا مع تشافي، لاسيما وأن الفريق أنهى شهر فبراير/شباط الماضي بطريقة ولا أروع وبأهداف غزيرة عززها التدعيم القوي لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.


وستكون البداية مع إلتشي يوم الأحد المقبل على ملعب (مارتينيز فاليرو)، ثم بعدها بأربعة أيام سيستقبل برشلونة نظيره التركي جالاتا سراي على ملعب (الكامب نو) في ذهاب دور الـ16 لـ”اليوروبا ليج”.


ثم سيوجه أنظاره بعدها بثلاثة أيام لليغا من جديد لاستضافة أوساسونا، قبل أن يشد الرحال لتركيا لمواجهة الإياب في الدوري الأوروبي يوم 17 من هذا الشهر.


ودون أي وقت للراحة، سيعود رجال المدرب تشافي هرنانديز للمنافسة المحلية، وهذه المرة بمواجهة الفريق الملكي وسط جماهيره يوم 20 من الشهر، والتي ستكون التجربة الحقيقية لإثبات عودة الفريق للطريق الصحيح مع مدربه الجديد.

أخبار ذات صلة