من بينهم مزراوي وأزبيليكويتا.. برشلونة يسعى للتعاقد مع "دفاع شبه مجاني"! - El botola - البطولة

برشلونة يسعى للتعاقد مع مزراوي وأزبيليكويتا وكريستينسن وغايا

من بينهم مزراوي وأزبيليكويتا.. برشلونة يسعى للتعاقد مع "دفاع شبه مجاني"!

عماد وهبي (البطولة)
02 مارس 2022على الساعة17:18

يعمل الإسباني، على تقوية خطه الخلفي، تحضيرا لخوض الموسم القادم بهدف العودة للسكة الصحيحة، وتفادي "التعثرات" التي واجهها الفريق مع بداية الموسم الجاري، التي كلفته الإقصاء من ، وإقالة المدرب الهولندي .


وتسعى الإدارة الحالية بقيادة الرئيس خوان لابورتا، إلى تلبية طلبات المدرب ، الأخير قبل التحدي ووافق على تحمل مسؤولية "إعادة بناء" البارسا، بعد أن تحول إلى فريق "غارق" في الأزمات المالية، نتج عنها التفريط في العديد من الأسماء، أبرزهم صاحب الكرة الذهبية 7 مرات، .

ويسعى برشلونة لتقوية دفاعه، خاصة على مستوى الأظهرة، كما بدأ يفكر في حقبة ما بعد ، الذي يعتبر لاعبا أساسيا منذ عدة سنوات، لذلك، فإن إدارة النادي حددت بعض الأسماء، على أمل التعاقد معها في الميركاتو الصيفي القادم.


وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إلى أن "يعمل بكامل طاقته"، مضيفة أن المركز الذي يبذل فيه المزيد من الجهد هو الدفاع. ووضع البارسا اسم المغربي ، كخيار أول في الجهة اليمنى، بطلب من المدرب ، كون لاعب يملك الخبرة، ولا يزال شابا (24 سنة)، ما يعني إمكانية تقديمه الشيء الكثير لعدة سنوات قادمة، إضافة إلى أن التعاقد معه سيكون مجانا، بحكم انتهاء عقده مع الفريق الهولندي في 30 يونيو القادم.

أما في قلب الدفاع، فإن برشلونة اختار ضم الإسباني (32 سنة)، الذي ينتهي عقده مع في الصيف القادم، وأيضا زميله (25 سنة)، بدوره سيكون التعاقد معه بالمجان، بحكم انتهاء عقده مع نهاية الموسم الجاري، علما أنه يريد بدوره اللعب في برشلونة، حسب ما ذكرته "موندو ديبورتيفو".

وبخصوص الجهة اليسرى، فإن يعتزم ضم لاعب جديد، كبديل للإسباني (32 سنة)، وحاليا تم الاستقرار على (26 سنة) لاعب ، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2023، وحاليا يرفض التجديد، ويطمح لخوض تجربة جديدة في مشواره. ويعلم برشلونة أن فالنسيا سيضطر لبيع غايا في الصيف القادم، مقابل 10 أو 12 مليون يورو، لتفادي رحيله مجانا في 2023.

تجدر الإشارة، إلى أن جميع هذه الأسماء ستنضم للفريق مجانا، باستثناء غايا، لذلك فإن صحيفة "موندو ديبورتيفو" كتبت: "برشلونة يسعى للتعاقد مع دفاع شبه مجاني".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة