الكعبي يسجل "هاتريك" في انتصار هاتاي سبور على يني ملاطية سبور (5-2) ويعتلي صدارة ترتيب هدّافي الدوري التركي بـ12 هدفًا - El botola - البطولة

المغربي أيوب الكعبي يسجل هاتريك"في انتصار هاتاي سبور على يني ملاطية سبور 5-2 ويعتلي صدارة ترتيب هدافي الدوري التركي بـ12 هدفا

الكعبي يسجل "هاتريك" في انتصار هاتاي سبور على يني ملاطية سبور (5-2) ويعتلي صدارة ترتيب هدّافي الدوري التركي بـ12 هدفًا

ج. ف (البطولة)
27 فبراير 2022على الساعة14:59

حقق فوزه الـ13 في منافسات ، بعد تفوقه على ضيفه بخمسة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "أنطاكيا أتاتورك"، لحساب الجولة الـ27 من المسابقة.


وعرفت المواجهة مشاركة حارس المرمى ، ، كأساسي في تشكيلة ، رفقة مواطنه، ، قائد خط الهجوم.

وتمكن الكعبي من ترك بصمته في اللقاء بتسجيله هدفين في الدقيقتين 21 و34، كما أحرز زميله، ، هدفًا آخر في الدقيقة 25، ليؤول الشوط الأول لصالح هاتاي سبور بثلاثية نظيفة.


وانخفض مستوى هاتاي سبور في الشوط الثاني، ما سمح لفريق يني ملاطية سبور بتقليص الفارق عن طريق اللاعب، نوها ديكو، في الدقيقتين 70 و80، قبل أن يعود لهزّ الشباك مدونًا الـ"هاتريك" في الدقيقة 84، في حين أضاف زميله، ديلان سانت لويس، الهدف الخامس في الدقيقة 88.


وبهذا الفوز، رفع هاتاي سبور رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع من ترتيب الدوري التركي، بينما تجمدت حصيلة يني ملاطية سبور عند 17 نقطة في المرتبة الأخيرة.


وبثلاثيته في مباراة اليوم، رفع أيوب الكعبي رصيده في الدوري التركي هذا الموسم إلى 12 هدفًا، محتلًا صدارة ترتيب هدّافي المسابقة مناصفةً مع أليكساندر بيزيتش (فاتح قرا جمرك)، أندرياس كورنلويس (طرابزون سبور)، وأوموت بوزوك (قاسم باشا).

أخبار ذات صلة