أنشيلوتي قبل مواجهة سان جيرمان: "لست بحاجة لتجربة أشياء جديدة.. أحرزنا تقدما في تدريبات هذا الأسبوع وأنا متفائل" - El botola - البطولة

كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد

أنشيلوتي قبل مواجهة سان جيرمان: "لست بحاجة لتجربة أشياء جديدة.. أحرزنا تقدما في تدريبات هذا الأسبوع وأنا متفائل"

هـ.ب (البطولة)
26 فبراير 2022على الساعة13:35

أكد ، مدرب، أنه لن يستخدم المباريات المقبلة للنادي الملكي في ، لإيجاد التوازن الصحيح لمواجهة سان جرمان، في إياب ثمن نهائي .


وقال أنشيلوتي في الندوة الصحفية التي عقدها النادي الملكي أمس الجمعة: "لدينا مباراتين في غاية الأهمية، أمام رايو فاليكانو وريال سوسيداد. انتصاران سيعنيان لنا الكثير من أجل الفوز بلقب الدوري، لذلك سألعب بأفضل 11 لاعبا متاحا في المباريات التي تسبق مواجهة باريس سان جيرمان".


وتابع: "جربت اللاعبين، ولست بحاجة لتجربة أشياء جديدة. لم أفكر بعد في من سيكون بديلا لكاسيميرو وميندي، حيث لدينا مباراتان في غاية الأهمية قبل مواجهة سان جيرمان".


وأردف قائلا: "نحن أقل جودة منذ كأس السوبر الإسباني. واجهنا صعوبات في بداية المباريات الأخيرة، ولكن الأداء تحسن فيما بعد وهو ما يعني أننا لا نعاني من الإرهاق ولا نواجه مشكلة في لياقة اللاعبين وجاهزيتهم".


وأضاف: "تحدثنا عن هذه المشكلة فيما بيننا. ومواجهتنا ضد رايو فايكانو جاءت في الوقت المناسب، لأنهم من أفضل الفرق في الدوري الإسباني. نسعى إلى أن نكون أكثر قوة، لقد أحرزنا تقدما جيدا في تدريبات هذا الأسبوع وأنا متفائل".


وتجرى المباراة التي ستجمع بين سان جيرمان وريال مدريد، يوم 9 مارس المقبل، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1)، علما أن مواجهة الذهاب انتهت لصالح الفريق الباريسي بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة