الزمالك يسترجع طارق حامد قبل مواجهة الوداد ويبحث عن إمكانية سفر "زيزو" من أنغولا صوب المغرب بعد تعافيه من "كورونا" - El botola - البطولة

الزمالك يسترجع طارق حامد قبل مواجهة الوداد ويبحث عن إمكانية سفر "زيزو" من أنغولا صوب المغرب بعد تعافيه من "كورونا"

ن. نسيم (البطولة)
21 فبراير 2022على الساعة18:50

من المنتظر أن يستعيد نادي المصري، خدمات ، قبل مواجهة ، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ل.


وأشارت وسائل الإعلام المصرية، إلى أن طارق حامد سيرافق بنسبة كبيرة بعثة النادي المتوجهة صوب الدار البيضاء، يوم الأربعاء المقبل، عبر طائرة خاصة، علما أنه غاب عن المباريات والتداريب السابقة للفارس الأبيض.


ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة فى الركبة يخوض على إثرها تدريبات تأهيلية منذ أسابيع، حيث لم يسجل حضوره فى أي مران جماعي أو مباراة رسمية مع فريقه.


ومن جهة أخرى، جاءت التحاليل الخاصة بفيروس "كورونا" سلبية بالنسبة لسيد زيزو، حيث بدأ النادي المصري البحث عن حلول من أجل سفره من أنغولا مباشرة صوب المغرب، أو الالتحاق بالقاهرة صباح الغد قبل التوجه للدار البيضاء إن تعذر عليه ذلك.


وغاب اللاعب المذكور عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام ساغرادا إسبيرانسا والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك لإصابته بالوباء التاجي، حيث ظل بمقر الإقامة بأنغولا لحين تعافيه من "كورونا".


ويستقبل الوداد الرياضي الزمالك المصري، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، علما أنه سيرحل لمواجهته في الخامس من شهر مارس المقبل، لحساب الجولة الرابعة.



أخبار ذات صلة