مدرب خيتافي السابق "ميشيل غونزاليس" والبرتغالي باتشيكو مرشحان لقيادة الزمالك بدل كارتيرون - El botola - البطولة

مدرب خيتافي السابق "ميشيل غونزاليس" والبرتغالي باتشيكو مرشحان لقيادة الزمالك بدل كارتيرون

ن. نسيم (البطولة)
20 فبراير 2022على الساعة10:40

أكد الإسباني ميشيل جونزاليس، مدرب نادي خيتافي السابق، تواجد اتصالات بينه وبين إدارة المصري، من أجل تدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفا للفرنسي.


وحسب ما جاء في برنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة" المصرية، فإن المدرب الإسباني تلقى عرضا لتدريب الزمالك في الساعات القليلة الماضية، مبديا ترحيبه بقيادة الفريق في الفترة القادمة.


كما أشار المصدر ذاته إلى أن باتشيكو، المدرب الأسبق للنادي جاهز لقيادة سفينة النادي الأبيض في الفترة المقبلة، خاصة مع وجود خلافات مالية مع إدارة الفريق ستكون سببا لقدومه، رغم عدم ترحيب بعض اللاعبين بذلك.


ويأتي ذلك بعد اقتراب نهاية مغامرة كارتيرون في القلعة البيضاء، حيث أضحى مصدر غضب للجماهير الزملكاوية، والتي تراه لم يعد قادرا على تقديم الإضافة للمجموعة، علما أن مصادر مقربة من المدرب أقرت بأن الفرنسي يعلم أن أيامه رفقة النادي أضحت معدودة.


وحقق الزمالك المصري تعادلا مخيبا يوم أمس أمام ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي (0-0)، ليرفع رصيده للنقطة الثانية في المرتبة الثالثة من المجموعة، قبل ملاقاة الوداد الرياضي ذهابا وإيابا لحساب الجولة الثالثة والرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


ويستقبل الوداد الرياضي الزمالك المصري، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، على أن يرحل لمواجهته في الخامس من شهر مارس المقبل.

أخبار ذات صلة