مسوفا وكركاش والكياني.. "ثلاثي" كلف الوداد 650 مليون سنتيم دون أن يستفيد النادي ماديا من رحيلهم - El botola - البطولة

سايمون مسوفا/ سفيان كركاش/ زكرياء الكياني

مسوفا وكركاش والكياني.. "ثلاثي" كلف الوداد 650 مليون سنتيم دون أن يستفيد النادي ماديا من رحيلهم

ي . خ ( البطولة )
20 فبراير 2022على الساعة15:16

كشف التقرير المالي لنادي ، عن المبالغ المالية التي حسم بها الفريق مجموعة من التعاقدات خلال موسمي 2019/2020 و2020/2021.


وتبقى خزينة الوداد، الخاسر الأكبر لمجموعة من الصفقات خلال الموسمين الماضيين، وذلك بعد مغادرة العديد من اللاعبين للقلعة الحمراء دون استفادة الفريق من أي مقابل مادي، وكذا لجوء معظمهم إلى لجنة النزاعات بالجامعة والاتحاد الدولي، لفسخ العقد من طرف واحد.


ومن بين اللاعبين الذين انتدبهم الوداد من أنديتهم دون الاستفادة من رحيلهم، هناك سفيان كركاش الذي تعاقد معه الفريق في شهر دجنبر من سنة 2019 من نادي نادي ، مقابل 200 مليون سنتيم، غير أنه فسخ عقده مع الفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الماضي من طرف واحد، بعد لجوئه للجنة النزاعات بالجامعة الوصية، بسبب عدم توصله بمستحقاته المادية.

كما تعاقد الوداد مع اللاعب سايمون مسوفا قادما من مقابل 300 مليون سنتيم، قبل أن يقرر المهاجم التنزاني اللجوء إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لفسخ عقده مع النادي الأحمر من طرف واحد.

ويعتبر زكرياء الكياني ثالث لاعب فسخ عقده مع الوداد خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعد لجوئه للجنة النزاعات بالجامعة، علما أن انتدابه من نادي كلف خزينة الفريق الأحمر 150 مليون سنتيم.



وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد حرم نادي الوداد الرياضي من الانتدابات خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في ظل وجود مجموعة من النزاعات مع لاعبين ومدربين سابقين للفريق.

أخبار ذات صلة