الوداد يطالب لاعبيه السابقين الناهيري والخروبي بـ800 مليون سنتيم - El botola - البطولة

محمد الناهيري / ياسين الخروبي

الوداد يطالب لاعبيه السابقين الناهيري والخروبي بـ800 مليون سنتيم

ي . خ ( البطولة )
20 فبراير 2022على الساعة14:20

يطالب نادي، لاعبيه السابقين محمد الناهيري وياسين الخروبي بما مجموعه 800 مليون، في الملف المطروح على طاولة لجنة النزاعات ولجنة الاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وحسب التقرير المالي للنادي الأحمر، والذي تطرق لنزاعات الفريق مع لاعبيه ومدربيه السابقين، فالناهيري لجأ إلى لجنة النزاعات بالجامعة من أجل المطالبة بمبلغ 94 مليون قيمة مستحقاته العالقة في ذمة الوداد، فيما يطالب هذا الأخير بـ300 مليون سنتيم، كتعويض على الضرر، بعد إخلال الناهيري ببعض بنود العقد، وغيابه عن التداريب.


وكان محمد الناهيري قد تخلف عن الحضور إلى تداريب الوداد، مستغلا نهاية عقده في الـ30 من شهر يونيو 2020، علما أن الجامعة فرضت على المدربين واللاعبين إتمام الموسم رفقة أنديتهم، بعد توقف المنافسات الكروية في المملكة بسبب تفشي فيروس "كورورنا"، وهو ما لم يستجب له اللاعب المذكور، في انتظار حكم لجنة النزاعات في الموضوع.


بالمقابل يطالب النادي الأحمر في ملفه الموضوع فوق طاولة لجنة الاستئناف بالجامعة، حارسه السابق ياسين الخروبي بمبلغ 500 مليون، كتعويض عن الضرر، فيما يطالب اللاعب بمبلغ 130 مليون سنتيم، وهي قيمة مستحقاته العالقة في ذمة المكتب المديري للوداد.



أخبار ذات صلة