أنصار سريع واد زم يُجدِّدون انتقادهم للمكتب المُسيّر ويُحمّلون الأخير مسؤولية تقهقر الفريق - El botola - البطولة

جانب من المكتب المسير لسريع واد زم

أنصار سريع واد زم يُجدِّدون انتقادهم للمكتب المُسيّر ويُحمّلون الأخير مسؤولية تقهقر الفريق

م.ذ (البطولة)
19 فبراير 2022على الساعة18:50

جدّدت جماهير انتقاداتها اللاذعة تُجاه المكتب المسير للنادي، بسبب النتائج المُخيّبة التي يحصدها الفريق في الموسم الحالي، ضمن مسابقة "إنوي".


أنصار الفريق الواد زامي تفاعلوا مع المنشورات التي تُصدرها صفحة النادي بموقع "فيسبوك" على نحوٍ يائس، حيث أشاروا إلى أنهم فقدوا الأمل في إمكانية نهوض المجموعة من كبواتها، داعين النادي إلى الشروع في بناء كتيبة قادرة على العودة سريعاً للقسم الأول في الموسم المقبل.

ويحتل سريع واد زم المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد عشر نقاط فقط، بفارق ست نقاط عن صاحب المرتبة ما قبل الأخيرة، حسنية أكادير وسبع نقاط عن أولمبيك آسفي ومولودية وجدة المُحتليْن للمركزيْن الـ13 والـ14.

واعتبر مشجعو "الركوز" أن المكتب المسير للنادي يظل المسؤول الأول عن النتائج السلبية التي يتجرّعها الفريق هذا الموسم، سواء من حيث جودة الانتدابات المُبرمة أو عدم الاستقرار على صعيد الطاقم التقني.

ولم يحقق سريع واد زم سوى انتصاريْن هذا الموسم في المسابقة، مُقابل أربعة تعادلات، في حين تكبَّد الخسارة في 11 مباراة كاملة.


وسيستقبل الفريق، غدا الأحد، نظيره يوسفية برشيد، على البساط الأخضر لملعب "الفوسفاط" بمدينة خريبكة، انطلاقاً من الرابعة عصراً (غرينيتش +1)، برسم الجولة الـ18 من المسابقة المحلية.

أخبار ذات صلة