الوداد يعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري بهدفين في مرمى سريع واد زم ويوسع الفارق مع الرجاء إلى 8 نقاط - El botola - البطولة

الوداد يعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري بهدفين في مرمى سريع واد زم ويوسع الفارق مع الرجاء إلى 8 نقاط

ن. نسيم (البطولة)
15 فبراير 2022على الساعة19:10

تغلبعلى ضيفه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "دونور"، لحساب الجولة الـ17 من "إنوي".


وعرف الشوط الأول نوعا من الهدوء بين الطرفين، مع محاولة لاعبي الوداد السيطرة أكثر على الكرة وفرض أسلوب لعبهم، في حين بدا واضحا انتهاج سريع واد زم لأسلوب الهجمات المرتدة التي لم تقدم أي إضافة.


وضغط الوداد الرياضي في معظم الدقائق على الدفاعات الزرقاء، بحثا عن منفذ يصل من خلاله لمرمى الحارس محمد بوجاد، وكان له ما أراد في فرصتين سانحتين عبر غي مبينزا الذي غابت عنه النجاعة، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي.


وبادر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، للالتجاء لدكة البدلاء من أجل ضخ دماء جديدة في تشكيلته، حيث أقحم جوفيل تسومو الذي كاد أن يمنحه الهدف الأول من ضربة رأسية "مركزة" اصطدمت بتألق الحارس بوجاد.

وبعد سيل من الهجمات، وجد الوداد الرياضي المنفذ في الدقيقة الـ66، من ضربة رأسية لأيمن الحسوني، فشل بوجاد في التصدي لها، واضعا فريقه في المقدمة.

وانسل بديع أوك في "الوقت بدل الضائع" في دفاعات السريع واضعا تمريرة بينية لأيمن الحسوني، هذا الأخير سارع لوضعها فوق طبق من ذهب لمؤيد اللافي الذي نجح في وضعها في الشباك، معلنا عن انتصار "الحمر" بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ39 معززا صدراته، ومبتعدا بفارق ثماني نقاط عن الرجاء الرياضي صاحب الوصافة، بينما زادت وضعية السريع تأزما بتذيله جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من 17 مباراة.

أخبار ذات صلة