البحيري لـ"البطولة": "تلقيت عرضا من الوداد في الميركاتو الصيفي ونجاحي في تسجيل ركلة حرة أمام الجيش كان بتوفيق من الله" - El botola - البطولة

ياسين البحيري، لاعب مولودية وجدة

البحيري لـ"البطولة": "تلقيت عرضا من الوداد في الميركاتو الصيفي ونجاحي في تسجيل ركلة حرة أمام الجيش كان بتوفيق من الله"

ي . خ ( البطولة )
15 فبراير 2022على الساعة14:26

أكد ياسين البحيري، لاعب ، أنه يطمح إلى احتلال إحدى المراكز المتقدمة رفقة فريقه في بطولة الموسم الحالي.


وأوضح البحيري في تصريح لـ"البطولة"، قائلا: "ما أقدمه رفقة فريق مولودية وجدة هو بفضل من الله، والعمل بجد. صراحة وجدت ترحيبا كبيرا من اللاعبين في بداية الموسم، وهو ما جعلني أتأقلم بشكل سريع".


وأردف: "كانت لدي العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومن بينها عرض فريق ، لكن وبما أن عقدي مع نهضة الزمامرة كان لازال ساري المفعول، فمسألة مغادرتي كانت بيد رئيس النادي، وبعد انتقالي للمولودية الحمد لله الأمور مرت بشكل جيد".


وبخصوص الركلة الحرة التي سجلها في مرمى الجيش الملكي أول أمس الأحد، قال البحيري: "نجاحي في تسجيلها كان بتوفيق من الله"، مضيفا: "بعد توقف منافسات البطولة تم انتداب بعض العناصر، وقمنا بمعسكر ناجح في مدينة المحمدية، حيث خضنا خلاله بعض المباريات الودية وقد ظهرت بعض بوادر النجاح خلال المبارتين الماضيتين".


واختتم حديثه: "أتمنى أن نخرج من المراكز الأخيرة واحتلال إحدى المراتب المتقدمة، كما أتمنى حمل قميص المنتخب الوطني في القادم من المواعيد".


وسبق للاعب ياسين البحيري الذي يشغل مركز وسط الميدان والبالغ 27 سنة، حمل قميص مجموعة من الأندية، ويتعلق الأمر بشباب الريف الحسيمي، أولمبيك خريبكة، اتحاد طنجة، ونهضة الزمامرة.

أخبار ذات صلة