زياش: "شعوري كان أفضل بتسجيل الهدف في الدقيقة الأخيرة وما زال هناك 4 ألقاب نلعب على تحقيقها هذا الموسم" - El botola - البطولة

نجم تشيلسي حكيم زياش شعوري كان أفضل بتسجيل الهدف في الدقيقة الأخيرة أمام كريستال بالاس وما زال هناك 4 ألقاب نلعب عليها هذا الموسم

زياش: "شعوري كان أفضل بتسجيل الهدف في الدقيقة الأخيرة وما زال هناك 4 ألقاب نلعب على تحقيقها هذا الموسم"

ج. ف (البطولة)
19 فبراير 2022على الساعة18:03

نصّب اللاعب ، ، نفسه نجمًا للقاء فريقه ضد مضيفه، بعد تسجيله هدف الانتصار في الوقت القاتل من المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "سيلهرست بارك"، لحساب الجولة الـ26 من.

وخاض زياش دقائق المباراة كاملة، حيث قام بأربع مراوغات ناجحة وبلغت دقة تمريراته نسبة 82%، بجانب أنه كان صاحب هدف اللقاء الوحيد.


وصرح المغربي لشبكة "BBC" البريطانية عقب انتهاء المواجهة: "لقد كانت مباراة صعبة مع عدد قليل من الفرص، وشعوري كان أفضل بتسجيل الهدف في الدقيقة الأخيرة".


وأضاف: "قد يكون من الصعب على اللاعبين التأقلم مع شيء جديد ولكن هذا ما يتعين علينا القيام به وأن نكون محترفين قدر المستطاع".


ثم اختتم حديثه موضحًا: "في النهاية الأهم هو النتائج. هذا هو سبب احترافك كرة القدم، الفوز بالمباريات والألقاب. هذا ما نحاول القيام به. لقد فزنا بلقبين هذا الموسم (السوبر الأوروبي ومونديال الأندية) وما زال هناك 4 ألقاب نلعب على تحقيقها".

أخبار ذات صلة