"الغموض" يلف موضوع "76 ألف يورو" التي تبرع بها لاعبو منتخب الكاميرون لعائلات ضحايا "حادث التدافع" والأسر لم تتوصل بالمبلغ! - El botola - البطولة

"الغموض" يلف موضوع "76 ألف يورو" التي تبرع بها لاعبو منتخب الكاميرون لعائلات ضحايا "حادث التدافع" والأسر لم تتوصل بالمبلغ!

عماد وهبي (البطولة)
16 فبراير 2022على الساعة17:33

قالت تقارير إعلامية كاميرونية، إن مبلغ 50 مليون فرنك أفريقي (76 ألف يورو)، الذي وعد لاعبو بمنحها لعائلات ضحايا حادث التدافع في ملعب "أوليمبي"، قد اختفت ولا أحد توصل بأي مساعدة.


وكان يوم 24 يناير الماضي، قد شهد حادثا مأساويا خارج ملعب "أولمبي"، قبل انطلاق مباراة ضد برسم ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" 2021، إثر واقعة التدافع التي نتج عنها وفاة 8 أشخاص.


وتكريما لضحايا هذا التدافع، قرر لاعبو منتخب "الأسود غير المروضة"، تخصيص مبلغ 50 مليون فرنك أفريقي، ما يعادل 76 ألف يورو، لضحايا العائلات المتضررة، لكن لحد الآن، وبعد مرور أزيد من 3 أسابيع على الواقعة، فإن الأسر لم تتوصل بأي فرنك.


وأشار موقع "Actucameroun"، إلى أنه لا يوجد دليل على توصل العائلات بالمبلغ المذكور، مضيفا أن "الغموض" يلف هذا الموضوع، الشيء الذي دفع بعض الأسر للخروج إلى وسائل الإعلام وإعلان عدم حصولهم على المبلغ الذي تم تحديده سابقا.

أخبار ذات صلة