أبو جبل: "غاساما قبل مباراة الكاميرون أكد لنا بأننا سننهزم.. هذه الأمور معروفة عليه منذ مدة" - El botola - البطولة

أبو جبل يكشف تفاصيل "خطيرة" عن الحكم غاساما

أبو جبل: "غاساما قبل مباراة الكاميرون أكد لنا بأننا سننهزم.. هذه الأمور معروفة عليه منذ مدة"

ع.و (البطولة)
10 فبراير 2022على الساعة11:49

كشف حارس مرمى ، ، تفاصيل "مفاجئة" بخصوص الحكم الغامبي باكاري غاساما، الذي أدار مباراة نصف نهائي "طوطال إنيرجي" 2023، بين و، مؤكدا أنه أخبر اللاعبين قبل بداية المواجهة، بأنهم سيخسرون المقابلة.


وحل حامي عرين فريق ، ضيفا على قناة 'إم بي سي مصر'، وقال: "منذ وصولنا إلى غرفة تغيير الملابس، دخل علينا الحكم (غاساما) وقال لنا: 'هتتغلبوا هتتغلبوا' (ستخسرون). وقال أيضا للكابتن وائل جمعة: 'أي حركة ستقوم بها أنت والمدرب سأطردكم'، وهذا ما حصل فعلا. هذه الأمور معروفة على غاساما منذ مدة".

وأضاف: "كلما كنت أحاول التحدث معه أثناء المباراة، كان يرد علي: 'لا تكلمني'، فطلبت منه أن يتحدث مع قائدنا محمد صلاح، لكنه كان يرفض الاستماع له. لكن الحمد لله استطعنا عدم مساعدته لتحقيق مبتغاه، ووصلنا إلى ركلات الجزاء".


وأشار: "غاسام أخذ 3 أو 4 دقائق وهو يفحص القمصان. هل هناك شخص في العالم لا يعرف محمد صلاح؟"، في إشارة إلى أن الحكم الغامبي حاول استفزاز لاعبي المنتخب المصري قبل انطلاق المباراة.

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة و انتهت بالتعادل السلبي (0-0) في وقتها الأصلي والشوطين الإضافيين، قبل أن يحسمها رفاق محمد صلاح بركلات الترجيح.

أخبار ذات صلة