بعد دخوله المستشفى في الـ"كان".. ساديو ماني التقى بعائلة كاميرونية وساعدها ماديًا لإنقاذ ابنها الذي كان في "حالة حرجة" - El botola - البطولة

بعد دخوله المستشفى في الـ"كان".. ساديو ماني التقى بعائلة كاميرونية وساعدها ماديًا لإنقاذ ابنها الذي كان في "حالة حرجة"

ج. ف (البطولة)
08 فبراير 2022على الساعة13:44

كشفت إحدى العائلات الكاميرونية عن "بادرة إنسانية" قام بها نجم منتخب ، ، أثناء تواجد بعثة "أسود التيرانغا" في مدينة بافوسام، عقب الفوز على (2-0)، في ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وتعرض نجم السنغال لإصابة قوية في دماغه أمام الرأس الأخضر، لم يتمكن بسببها من استكمال المباراة، ليتم نقله بعدها إلى المستشفى لإخضاعه للمزيد من الفحوصات الطبية، وهناك التقى بعائلة كاميرونية كانت تخشى فقدان ابنها بعد تعرضه لحادث سير.


وسرد مواطن كاميروني كيف كان لقاؤه بالنجم السنغالي في المستشفى لقناة "Equinoxetv" المحلية: "أعتقد أنني أخبرتكم عن البادرة الكريمة التي قام بها ساديو ماني في بافوسام لصالح إحدى العائلات".

وأضاف: "لقد كانوا في محنة لأن دراجة نارية اصطدمت بطفلهم وأصابته بكسر في العظام وجروح أخرى في جميع أنحاء جسده. كان على وشك الموت ولم تكن أسرته قادرة على تحمل تكاليف العلاج".


واستطرد: "ساديو الذي كان متواجدًا في مستشفى بافوسام (لتلقي العلاج بعد مباراة الرأس الأخضر)، وجد هذه العائلة الحزينة وسألها عمّا يجري. قمنا بشرح الموقف له، ثم قدّم 400 ألف فرنك أفريقي (6500 درهم مغربي) لمساعدة الطفل على الخروج من حالته الحرجة".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "أعتقد أن الله كافأه على هذا الخير في نهائي كأس أمم أفريقيا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة